لا تتفاجأي! قميص البيجاما موضة في صيف 2017!

بات من المعروف أنّ القميص الأبيض الكلاسيكيّ هو قطعة رائجة جداً هذا الموسم، هذا القميص الذي لم يعد حكراً على الإطلالة الرسميّة الكلاسيكيّة والبدلة الرسمية أو السروال الرسمي إذ نعتمده هذا الصيف مع الجينز والتنانير المطبّعة وحتى بطرقٍ ملفتة ومميّزة حيث ننسّقه أيضاً تحت حزام الكورسيه أو التوب القصيرة بالقصّة العارية على الأكتاف.

ias

أيضاً، من المعروف أيضاً أنّ البيجاما أو ملابس النوم غدت موضة تبقى مستمرّة على مرّ المواسم حيث نرتدي السروال الحريريّ مع القميص أو التونيك الحريريّة بالقماش المطبّعة أو المقلّم أو المقطّع أو اللون الواحد.

كما من المعروف أنّ ملابس اللانجري أي ملابس النوم تخطّت حدود غرفة النوم وغدت موضة نعتمدها في الأيام العادية حيث تبرز حالياً توبات اللانجري وفساتين الـ Slip on بالرباط الرفيع وغيرها ولكن هل فكّرت يوماً أنّ قميص النوم بالأكمام القصيرة والذي نراه عادة في خزانة الرجل، سيصبح موضة رائجة؟

إنّ هذه القطعة التي يرتديها الرجل كجزء من لباس النوم الصيفيّ الخاصّ به هي اليوم قطعة رائجة في خزانة الملابس النسائيّة.

لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذا القميص بدل من القميص الأبيض الكلاسيكيّ وذلك لإطلالة جديدة وعصريّة تعكس أجدد الصيحات وإن كنتِ تتساءلين عن كيفيّة تنسيقه فنشير إلى أنّه يمكنكِ اعتماده مع الإطلالة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل أي مع السروال الرسمي وحتى مع الشورت الرسمي بطولٍ متوسّط أي بأسلوب البيرمودا أو حتى مع شورت الدراجة الهوائيّة الرائج هذا الموسم.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا القميص مع الجينز بقصّة الوالدة لا سيّما إن كان بلون واحد أو بقماشٍ مقلّم أو مع الجينز الـ Flare في حال كان بقماشٍ مطبّع ولا تتردّدي أيضاً في تنسيقه مع تنورة الكشاكش التي تأتي بطولٍ متوسّط ومزيّنة بالكشاكش من الأمام إذ لا يليق هذا القميص بالتنورة المثنيّة مثلاً ولا حتى بالتنورة السكيني كثيراً إنما يليق بتنورة الكشاكش أو بقصّة الـ Wrap على الخصر.

أخيراً، لا تتردّدي في تنسيق هذا القميص مع السراويل الواسعة والناعمة التي تعكس قصّة الـ Palazzo ولكن إحرصي ألا ترتدي هذا القميص مع السراويل بالخصر العالي والسبب أنّها هي أصلاً قصيرة الطول ولا يمكن وضعها تحت خصر السراويل.

إقرأي المزيد: ملابس النوم تبرز في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية