مجموعة كالفن كلاين تؤكّد تميّز أسبوع الموضة النيويوركيّ هذا العام!

يوم جديد من أسبوع الموضة النيويوركيّ لصيف 2018 انطلق مع عرض أزياء ثاني عنوانه التميّز والتصاميم الملفتة.
إنّنا نتكلّم عن عرض أزياء كالفن كلاين، هذه الماركة الأميركيّة الثانية، بعد توم فورد، التي تقدّم مجموعتها لموسم الصيف المقبل والماركة الثانية التي تذهلنا بمدى تميّز التصاميم هذا الموسم في أسبوع الموضة النيويوركيّ.

ias

في المواسم السابقة وعلى الرغم من أنّ أسبوع الموضة النيويوركيّ يتّسم أصلاً بالحيويّة والتصاميم البسيطة، غير أنّنا لم نكن ننبهر باللوكات التي نراها ولكن هذا الموسم، يبدو أنّ المصمّمين اختاروا المنافسة فعلاً وتقديم تصاميم تحدّد هي توجّهات الموضة للصيف القادم.

اجمل ازياء كالفن كلاين لصيف 2018

فكما أنّ توم فورد في مجموعة صيف 2018 أعاد لنا موضة الأكتاف العريض البارزة وقدّم لنا موضة الفساتين متوسّطة الطول بالقصّة الضيّقة والقماش المزموم، ها هو راف سايمونز يبدع مع كالفن كلاين ويعيد لنا موضة الـ Color Blocks وتحديداً بأسلوب المربعات التي تأتي كلّ منها بلونٍ مختلف ويقدّم لنا موضة القماش الحريريّ الذي يبرز بقوّة في هذه المجموعة والذي رأيناه مع السراويل كما القمصان.

ولكن إنّ هذه الصيحات ليست لوحدها البارزة في مجموعة كالفن كلاين لصيف 2018 إذ لفتنا التركيز الواضح أيضاً على تفصيلٍ، برز هذا الصيف، ويبدو أنّها مستمرّ حتى الصيف القادم، إنّها السحابات التي زيّنت معظم التصاميم أكانت التنانير أو الفساتين أو حتى السترات.

بالحديث عن التنانير، برزت تلك بالطول المتوسّط وتنوّعت ما بين القصّة الواسعة A Line والقصّة السكيني المستقيمة أما طرق تنسيقها فاعتمدت بمعظمها على الـ Tshirts المطبّعة المطبّعة برسمة Portrait.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من العودة للتكلّم أكثر عن القماش الجلديّ اللماع Patent Leather الذي يبرز بقوّة هذا الشتاء وتحديداً مع السروال الجلديّ اللماع، هذا القماش الذي سيطر على التنانير كما التوبات أيضاً والسترات التي أتت بمعظمها بأسلوب الباركا.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتنا أيضاً التركيز على موضة الشراريب الملوّنة التي عكست موضة الـ Fringe إنما بطريقة حيويّة أكثر فرأينا الفساتين المزيّنة بالشراريب الملوّنة والتي أتت بقصّة غير مستقيمة كما تلك الممزوجة بقماش الشبك الذي أتى على الصدر وعند الشقّ.

في المقابل، أتى القماش الشفاف ليشكّل إحدى الأقمشة المستخدمة في هذه المجموعة، فرأينا السترات الطويلة الشفافة كما السراويل الشفافة والميتاليكيّة أما بالنسبة إلى الألوان، فقد برز الميتاليكيّ وتحديداً الفضي المائل إلى الأبيض بشكلٍ واضح وذلك إلى جانب مجموعة من تدرجات الأحمر والأحمر البرغندي كما الأزرق والأخضر والرمادي.

إقرأي المزيد: ياسمينة تلتقي خبير عطور كالفن كلاين باسكال غوران

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية