نتعرّف معكِ أكثر على شارون وبربرا وعلامة Ba&sh...

لأنّه شهر المرأة إذا صحّ التعبير حيث نحتفل فيه بعيد الأمّ كما بيوم المرأة العالمي، لا بدّ من نختار أن نسلّط الضوء في شهر مارس على امرأتين استطاعتا تحقيق النجاح من خلال إطلاق علامة تعبّر عن امرأة اليوم وتحاكي سيّدات العالم أجمعه.
إنّنا نتكلّم عن Sharon Krief و Barbara Boccara اللتان التقيناهما في باريس خلال تواجدنا منذ حوالي أسبوعين لمتابعة أسبوع الموضة الباريسيّ لموسم خريف وشتاء 2017-2018.

ias

إلى متجر Ba&sh الواقع في Rue des Tournelles، توجّهنا لمقابلة هاتين السيدتين الناجحتين والشوق يتملّكنا لاكتشاف المزيد عنهما والتعرّف عليهما لا سيّما أنّ تصاميم هذه العلامة لطالما شكّلت مصدر إعجاب لكلّ امرأة تحبّ الحصول على إطلالة عمليّة ولكن وفي الوقت ذاته أنيقة وتعكس صيحات الموضة وتوجّهاتها.

بدايةً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وبمجرّد لقاء كلّ من باربارا وشارون، تشعرين بطاقة إيجابيّة كبيرة لما تمتلكه السيدتين من شخصيّة مرحة وسهلة فحواري معهما ترك أثراً أتذكّره حتى وأنا أنقل لكِ لقائي بهما والسبب ثقتهما بنفسهما وإيجابيتهما تجاه كلّ ميادين الحياة وحبّهما للمرأة بشخصها المعطاء والقويّ، المرأة التي تحبّ العمل والاهتمام بعائلتها وكلّ الأمور الأخرى التي تقوم بها أيّ امرأة والتي تجسّدها تصاميم Ba&sh (أنوم بشر تكشف لك صيحات الموسم من علامة Ba&sh).

ببساطة وعند سؤالي عن المرأة التي تتّجه علامة Ba&sh لمحاكاتها، كان الجواب: " لكلّ امرأة تشبهنا." وعلى الرغم من بساطة الجواب إلى أنّ ما يعنيه كبير جداً حيث أنّهما العديد من السيدات، إنّهما السيدات اللواتي يبحثن عن المرح والتسلية في النهار والليل، السيدات اللواتي يبحثن عن الإطلالة الأنثويّة والناعمة وأيضاً العمليّة التي تسهّل الحركة لا سيّما أنهما يعملان، ما يعني أنّ علامة Ba&sh هي حرفياً لكلّ سيّدة أو امرأة.

> " إنّ علامة Ba&sh تعكس الأسلوب الأنثويّ والسهل، نريد أن تشعر المرأة بالإيجابيّة والحركة السهلة حين ترتدين ملابسنا. إنّ علامة Ba&sh تقدّم ملابس تتّجه كي تكون قطعاً كلاسيكيّة في خزانة كلّ امرأة بحيث أنّها لا تعكس كثيراً صيحات الموضة الجريئة كما أنّها بأسعار مقبولة." شارون وباربرا.

لتصميم مجموعتهما كلّ موسم، تحاول شارون وباربارا أن تسوحيان من كلّ ما يدور من حولهما، من أسفارهما، من الأفلام، من مواقع التواصل الاجتماعي وشوارع الموضة، من حياتهما فتركيزهما دائماً هو أن يقدّما للمرأة تصاميم كلاسيكيّة لا تصبح قديمة الطراز، تظهرها بإطلالة على الموضة إنما بأسلوبٍ عمليّ يسهّل عليها حياتها اليوميّة وما تتضمّنه من محطات.
إنّ هدفهما الأساسيّ يبقى دائماً أن يقدّما تصاميم تحاكي جميع السيدات في أنحاء العالم كافّة، حتى العالم العربيّ، إذ يحاولان دائماً أن يفهما حاجة كلّ امرأة في كلّ بلد لذا يسعيان دائماً مثلاً للتركيز على الفساتين ذات الطول المتوسّط والطويلة التي تناسب، على سبيل المثال، المرأة العربيّة التي تحبّ تنسيقها فوق الجوارب أو لوحدها في حال كانت طويلة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا قمنا بجولةٍ على جديد ما تقدّمه لنا هذه العلامة لخريف وشتاء 2017-2018 ويمكن القول أنّنا سنرى الكثير من الألوان الدافئة كالبنفسجي والأحمر مثلاً.

أخيراً، ندعوكِ إلى زيارة متجر Ba&sh في دبيّ وتحديداً في سيتي ووك، هذه العلامة التي ستتوّسع أكثر في العالم العربيّ في دبيّ مول أيضاً ومدن عربيّة أخرى والتي نتوقّع أن تصبح من أهمّ ماركات البيع بالتجزئة (علامة Ba&sh تفتتح متجرا لها في سيتي ووك في دبي).

> " لا نعتمد على مصدر وحي واحد إنما نحاول دائماً أن نبقي الصيحات الرائجة في ذهننا طبعاً إنما نسعى إلى تقديم تصاميم وقصّات تحتاجها المرأة في أيامها."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية