هي الأشد لؤماً وقساوة.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

هي الأشد لؤماً وقساوة فمن هي مولودة هذا البرج؟

مما لا شكّ فيه أن مولودة برج العقرب هي الأشد لؤماً وقساوة خصوصاً عندما تحاول اخفاء مشاعرها أو تعرضها للاذية. إذ ان امرأة هذا البرج ذات شخصية قوية للغاية وتتمتع بثقة عالية بالنفس وارادة صلبة ما يجعل من الصعب جداً لاحد أذيتها او التعرض لها، وبالتالي قلة هم من يحظون بثقتها.

ias

بمعنى آخر، أن تعرضها للاذية من قبل أحد يعني تعرضها للخيانة من الاقرباء ما يجعلها تتحول الى امرأة قاسية جداً غير قادرة على الرحمة، فترد الصاع صاعين، من دون اي قدرة على النسيان أو المسامحة.

الى ذلك، من الصعب جداً رؤية مولودة هذا البرج تتألم أو تبكي، فهي قادرة على اخفاء حقيقة مشاعرها بغية حماية نفسها من التعرض للاذية، اذ تعتبر ان التعبير الصريح عن مشاعرها واحاسيسها يضعها في دائرة الضعف وبالتالي الاذية.

كما أن امرأة العقرب صاحبة شخصية غامضة للغاية، فلا تحب مشاركة أسرارها أو افكارها مع الاخرين، علماً أنها شديدة الذكاء وذات قدرة عالية على حلّ المشاكل والخلافات بطريقة سلسة، بفضل سرعة البديهة التي تتمتع بها.

من دون أن ننسى أن مولودة برج العقرب مزاجية للغاية، لكنها قادرة على التحكم بردات فعلها وانفعالاتها العشوائية، علماً أنها تحب خوض المغامرات الشيقة واختبار الامور الجديدة البعيدة عن المألوف والروتين، لاسيما أنها امرأة جريئة وطموحة للغاية.

الى ذلك، فإن امرأة العقرب صريحة للغاية وشفافة الى اقصى الحدود، فلا تمانع من التعبير عن ارائها بصدق وصراحة، من دون أن تهتم بالاخرين. من دون أن ننسى ميلها الشديد الى حب السيطرة والتملك، خصوصا انها شخص عنيد بعض الشيء ومن الصعب التواصل معه في بعض الاحيان.

اضافة الى ذلك، إن مولودة هذا البرج قادرة على فرض احترامها اينما حلت، خصوصا انها شخص جذاب للغاية ويتمتع بسحر غامض يجعل الاخرين يقعون في حبها على الفور .

اقرئي المزيد: إنها ملكة النكد.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية