هي الأشد نكداً وجنوناً لكنه محظوظ كل من يقع في حبها.. فأي مولودة برج هي؟

هي الأشد نكداً وجنوناً لكنه محظوظ كل من يقع في حبها فأي مولودة برج هي؟

لمن لا يعلم ذلك، فإن امرأة برج الدلو ليست كمثيلاتها على الاطلاق، فهي اضافة الى كونها شخصاً فريداً من نوعه، هي الأشد نكداً على الاطلاق وجنوناً بحيث لا حدود لهذا الجنون، خصوصاً عند فورة الغضب، فهي قادرة على المستحيل إن تعرضت للاستفزاز.

ias

إلا انه من المؤكد أن كل من يتعرف اليها ويقع في حبها هو شخص محبوب لأنها قادرة على منحه حباً لا محدوداً، فتضحي بكل ما لديها في سبيل إسعاد وإراحة الحبيب وإنجاح العلاقة العاطفية، خصوصاً أنها امرأة وفية جداً ومخلصة الى أقصى الحدود وتؤمن بالحب الحقيقي والتفاهم بين الشريكين.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة لئيمة؟

علماً أن امرأة الدلو تشتهر بكونها شخصاً يعاني من التناقض والارتباك، فهي قد تحب الشريك الى أقصى الحدود لكنها تعاني من صعوبة في التفاعل معه وفي كيفية التعبير عن حقيقة مشاعرها تجاهه، فهي غالباً ما تفضل الانزواء ولا تجيد البوح بعواطفها.

كما أن مولودة هذا البرج لا تحب أن يتم السيطرة أو التحكم بها، فهي تحب حريتها، إلا انها قد تتحول الى شخص شديد القسوة إذا تعرضت لصدمة عاطفية، فهي لا تنسى الإساءة حتى مع مرور الزمن. (اكتشفي مع ياسمينة من هي ملكة الابراج؟)

الى ذلك، تتميز امرأة الدلو بكونها سريعة البديهة ومتدفقة الأفكار ومسلية جداً وهذا ما يجعلها شخصاً اجتماعياً الى أقصى الحدود، لاسيما انها تتمتع بثقافة عالية ونسبة ذكاء شديدة اضافة الى حنكتها، وهذا ما يدفع بالجميع الى استشارتها طلباً للنصيحة والحصول على المساعدة اللازمة في شتى المواضيع والمجالات.

كما أنها امرأة تتميز بكونها تميل الى إخفاء أحاسيسها ومشاعرها التي تعتبرها نوعا من الضعف وامراً يثير الحرج فتتصرف ببرودة وعناد وكبرياء، علماً أنها طيبة القلب ورقيقة المشاعر والاحاسيس.

اضافة الى ذلك، فإنها تتمتع بكاريزما وجاذبية خاصة بها، فهي عبارة عن مجموعة نساء في امرأة واحدة، كما انها شخص عنيد وذات طموح عالي، فتسعى الى تحقيق أهدافها مهما بدت صعبة ومستحيلة.

اقرئي المزيد: "دلوعة" العائلة و"محبوبة" الاصدقاء.. من هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية