إليك آخر صيحات موضة بلايز 2015

موضة الكروب توب العصرية

تصاميم موضة بلايز 2015

اجتاحت موضة الكروب توب Crop Top ساحة آخر الصّيحات الربيعية الصّيفية لتُلبس مع الجينز والتنورة وكل ما تشائين. إستوحي إطلالتك من هذا اللوك العصري واظهري بكامل أناقتك بشكل عصريّ كلاسيكيّ وكاجوال.

ias

قميص الجينز العصري لإطلالة ملفتة

صور موديلات موضة بلايز 2015

لإطلالة عصريّة مثيرة إستوحي من هذا القميص الجينز لوكك كاجوال وكوني متألقة. يتميّز هذا القميص بقصّته المريحة وبلونه الممزوج بين الجينز والأصفر العصري، أما الحزام الرّفيع فيأتي ليحدد الخصر ويجعل إطلالتك مفعمة بالجاذبية.

الأزهار تزين بلايز ربيع صيف 2015

أجمل موديلات موضة بلايز 2015

لا بدّ من أنَك لاحظت أن موضة الورود هذه السنة تجتاح الأسواق العالمية والتصاميم الرّسميّة واليوميّة. إستوحي من هذا القميص المطبّع بالأزهار والمصنوع من الموسلين الناعم إطلالتك الصيفيّة وتنعّمي بلوك عصريّ مريح.

قميص ناعمة وعصرية

موضة بلايز 2015 بالصور

استوحي من هذا القميص الرّبيعي إطلالتك النّاعمة. يتميّز هذا القميص بقصّته المريحة التي تنسدل على الجسم براحة اذ يمكنك وضعه فوق التّنورة أو تحتها وستأخذ شكل جسمك لتتماشى معه. أما القبّة السّوداء وأزرارها فتمنحان القميص لوكاً كلاسيكياً أنيق.

قميص ناعم من مانجو

موديلات موضة بلايز 2015

يتميّز هذا القميص الصّيفي بشكله العصري والمريح اذ يتماشى مع الجينز والبنطلون الرسمي أو التنورة. إستوحي إطلالتك الطّبيعية من هذا القميص لتنعمي بإطلالة عصريّة ناعمة تفحّ أنوثةً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية