أبسط الخطوات التي تضفي التميّز على تسريحة شعر الكعكة

ليس بجديد عليك إخبارك بتميّز تسريحة الكعكة التي صارت الأكثر جماهيريّة على السجادة الحمراء، فهذه التسريحة تدخلك إلى ساحة الشعر المرفوع، من دون أيّ مبالغة، ومن دون إضافات تبعد الأناقة إلى إطلالتك، كما أنّها تجمع عناصر كثيرة في باطنها، فهي عمليّة، راقية، أنيقة، وتظهرك صاحبة شخصيّة فريدة وقويّة. اليوم أحبّت ياسمينة تسليط الضوء على بعض التفاصيل الصغيرة والبسيطة جداً، التي تزيد موديل الشعر هذا تميزأً وأنوثة. فإليك التفاصيل.

ias

مع تسريحة الكعكة لن تحتاجي سوى الى ربط الشعر، سواء على طريقة تسريحة ذيل الحصان المرتفع أو المنخفض، ثمّ لفّه وتثبيته بالدبابيس، هذا هو الإطار الكلاسيكي البحت، ولكن خطوة إضافيّة كافية أن تجعل تسريحتك مختلفة عن الكعكة التقليديّة المعتمدة من غالبيّة النساء، فيمكنك مثلاً عندما تريدين إخفاء الرباط بالشعر، وبدلاً من لفّ الشعر بطريقة عاديّة، إعتماد الضفيرة، لتكون هي من سيخفي الرباط. كما يمكنك وضع البابيون أو أي أكسسوار شعر في مكان محيط بالكعكة، سواء من الأمام أو الخلف، فهاتان الطريقتان تساهمان في تغيير الإطلالة كلياً نحو الأفضل والأجمل والأكثر أنثويّة.

الكعكة: أجمل تسريحات شعر النجمات من مهرجان كان السينمائي 2015

مع الكعكة المنخفضة، تتوفّر أمامك أيضاً الأفكار، إذ يمكنك إعتماد اللف بالأسلوب المقلوب أو الـ Twist، من بداية الشعر حتّى الأطراف، أي من أعلى الرأس نحو الأسفل، وبهذا تحصلين على تسريحة تعيد إلى ذاكرتك إطلالات نجمات الزمن الجميل الغابر. وموديل الأسلوب المقلوب كلّما كان ظاهراً في الكعكة كلّمات غيرّها تماماً. رابع الأفكار تتتميّز في تجديل الخصلات الداخلية من الشعر قبل اللف، وإظهارها نحو الخارج، وهي طريقة يمكنك إعتمادها من جانب واحد أو من جانبين. وموديلات تسريحات الشعرهذه تضمن لك أن تكون إطلالتك فريدة بإمتياز هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية