أجمل الأحذية الرجالية للسيّدات!

تعتمد بعضنا الستايل الأنيق والراقي المعروف بأسلوب الـ Lady Like فيما تفضّل أخريات اعتماد أسلوب المرأة الرجل والستايل الذي يعرف بموضة الـ Minimalist وإذا كنتِ تنتمين إلى الفئة الثانية من السيدات، فأنتِ حتماً تعشقين أحذية الـ Brogues أو الـ Loafers التي تأتي مستوحاة من أحذية الرجال والتي تسيطر ومنذ مواسم عدّة على عالم الموضة التي تقدّمها العديد من الماركات العالمية في مجموعاتها.

ias

إذاً، لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل تناسب موضة الـ Tailoring الرائجة هذا الموسم والتي تتّسم بموضة البذلة الرسمية والسروال الرسمي، ننصحكِ باختيار أحذية الـ Brogues المميّزة التي نكشفها لكِ من خلال ألبوم الصور أعلاه.

إقرأي المزيد: الحذاء الاسود، قطعة اساسية في خزانتك

حذاء Barbara Bui: لإطلالة مميّزة بأسلوب المرأة الرجل ولكن بلمسة حيويّة وأنثويّة، اختاري هذا الحذاء المميّز بلونه القويّ ونسقيه مع الجينز أو السروال الملوّن بقصة الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل وارتدي مع هذه السراويل الملوّنة أو الجينز القميص الواسع والفضفاض باللون الأبيض أو نسّقي معها الـ T Shirt القطنيّة الواسعة أيضاً وزيّني هذه الإطلالة بقبّعة من لون الحذاء وفي حال أردتِ اختيار سترة ما، احرصي على أن تكون جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو من الجينز وبقصّة البوي فرند أي واسعة.

حذاء بلانساغا: لأنّه جلديّ ومصمّم من المسامير، يعتبر هذا الحذاء مناسباً لإطلالة قويّة أي Edgy بأسلوب المرأة الرجل ويمكنكِ تنسيقه مع السروال الجلديّ أو التنورة الجلديّة والتوب القصيرة الجلدية بأسلوب الكروب توب أو من خلال ارتداء القميص المقلّم بلوني الأبيض والأسود أي بموضة الـ Stripes مع السروال الجلديّ.

إقرأي المزيد: اكتشفي أشهر الاحذية الرياضية

حذاء جيفري كامبل: لإطلالة ملفتة، اختاري هذا الحذاء الذي يأتي مزيّناً من الأمام بالأحجار ونسّقيه مع التنورة ذات الطول المتوسّط والسترة المزيّنة بحزام على الخصر Belted Jacket أو اختاري له السروال الكلاسيكي ذات طول الكابري مع السترة من دون أكمام الطويلة أي الـ Vest التي ترتدين تحتها الـ T Shirt أو القميص الكلاسيكي باللون الأبيض.

حذاء جيفنشي: لإطلالة أنثويّة مع أسلوب المرأة الرجل، اعتمدي موضة البذلة الرسمية أو الـ Tuxedo أو اختاري الفستان أو الـ Jumpsuit على شكل الـ Tuxedo واختاري مع هذه الأزياء حذاء جيفنشي الـ Brogue باللون الأبيض والمصمّم من الدانتيل.

حذاء كريستيان لوبوتان: لإطلالة ملفتة وجذابة، اختاري حذاء لوبوتان بنقشة النمر ونسّقيه مع السروال باللون الأحمر والسترة باللون ذاته أيضاً أو ارتديه مع السروال الكلاسيكي باللون الأسود والقميص الأبيض الذي تزيّنين ياقته بربطة عنق باللون الأسود Bowtie.

حذاء أوسكار دي لا رانتا: يتميّز هذا الحذاء بالشراريب باللون الأبيض على الحذاء من الأمام، هذا التصميم الذي يليق كثيراً بموضة التنورة السوداء بالقصّة الواسعة A Line أو القصّة المثنيّة Pleats التي ترتدينها مع التوب بالياقة الكلاسيكية أو بقبة عنق بيتر بان أو مع القميص الأبيض الكلاسيكي بالأزرار.

حذاء روجيه فيفييه: إنّه التصميم الأكثر كلاسيكيّة والذي يليق بالإطلالة الكلاسيكيّة البحت، لذا ارتديه مع جينز البوي فرند وقميص الجينز أو القميص المقطّع أو الـ T Shirt مع القميص المقطع المربوط على الخصر.

إقرأي المزيد: أحذية Coliac لاطلالة باسلوب المراة الرجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية