أجمل تسريحات الشعر لصيف 2015 مع كيندال جينر

لم تعد كيندال جينر نجمة عاديّة في سماء هوليوود، بل إستطاع إشعاعها أن يخترق العالم أجمع، لتتحوّل إلى اكثر النجمات شهرة وجمالاً رغم سنّها الصغيرة، فكيندال أثبتت أنّها لا تقل أهميّة عن أخواتها، وأنّ السجادة الحمراء صارت تنتظر إطلالاتها بفارغ الصبر. من خلال متابعتنا لها، لاحظنا وفرة موديلات تسريحات الشعر التي تعتمدها، والتي في كل مرّة تظهر مختلفة عما سبق، مما جعلنا نستوحي منها أفكاراً مميّزة لتسريحة شعرك أنت هذا الصيف. إليك التفاصيل:

ias

ضفيرة ذيل السمكة: هي من أكثر التسريحات الأنثويّة التي أظهرت جمال شعرها الأسود، إذ تركتها تنسدل بخفّة على جانب واحد من كتفها، وأنت أيضاً يمكنك إعتمادها إذا كنت تملكين الشعر الطويل، لأنّها تجمع بين الطابع العملي والنفحة العصريّة.

إقرئي المزيد: مفاتيح جمال أحدث إطلالة لكيندال جينر مع Estée Lauder

ذيل الحصان: هذه التسريحة أعطت كيندال جينر نضجاً لافتا، وكأنّها حوّلتها من فتاة ناعمة إلى إمرأة جديّة تدرك ما تريد وتستطيع العمل على تحقيق هدفها، ولعلّ هذه هي النتيجة الحتمية من طريقة ربط الشعر ورفعه إلى الخلف، فلا تتجاهلي تميّز هذه التسريحة، ولتكن خيارك الأنيق الدائم.

الكعكة: هي من النجمات اللواتي يعشقن هذه التسريحة، وليست مخطئة في إختيارها لأنّها تظهر ملامح وجهها الناعمة بوضوح شديد، وغالباً ما تنوّع كثيراً في الموديلات، فرأيناها بالكعكة المرتفعة، أو الـ High Bun والكعكة الأماميّة التي يتم لفّها عند أوّل الشعر، وهي عنوان دراماتيكي لهذه التسريحة. كما ظهرت في مهرجان كان السينمائي بالكعكة مع الخصلات الناعمة المتدليّة على وجهها. كلّها موديلات تستحق منك تجربتها، لأنّها تحمل في طيّاتها الكثير من الأنوثة والتميّز.

إقرئي المزيد: إطلالة مميّزة لكيندال جينر بين نجمات هوليوود في مهرجان كان

الشعر المنفوش من الأمام: على رغم أنّها نادراً ما تتبع الصيحات الغريبة في الشعر أو الماكياج، إلا أنّ طريقة تنفيشها للشعر من الأمام، هي حتماً فكرة مبتكرة بإمتياز، وجريئة، لذا إن كنت تحبين هذا النوع من الموديلات، ليس من الخطأ تجربتها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية