أحلام تثير الجدل من جديد: "الله خلقني للنجاح"

أحلام

أصبحت أقوال أحلام ومشاكلها أكثر شهرةً من ألبوماتها، فهي تتصدّر دائماً عناوين الصحف بسبب تصريحاتها وتغريداتها المثيرة للجدل.

ias

وهذا الأمر ليس بالبعيد عن نجمة تصف نفسها بالملكة وتعتبر أنها النجمة الخليجية الأولى في عالم الفن، محطمةً بذلك إنجازات زميلاتها على مدى سنوات من العمل المكثف نحو النجاح.

وآخر تصريحاتها المثيرة للجدل كانت خلال إستضافتها في أحد البرامج الترفيهية فقد كشفت بأنها ترفض ما يُنسب إليها بأنها تستخدم "البلطجة" وذراعها ضدّ الآخرين، فالدنيا هي بمثابة متعة تحتاج إلى القوة كي تستطيع المرأة أن تتخطاها وليس إلى الضعف.

فالنجاح يحتاج إلى قوة المرأة في أحاسيسها ومشاعرها وليس إلى البلطجة، وهذا ما ساعدها للوصول إلى العالمية في فنّها الذي يتضمّن الكثير من الأحاسيس المرهفة كونها ملكة.

أمّا عن صفة الغرور التي تحيط بها، فاعترفت أحلام بأنها إنسانة مغرورة، ولا تتخلّى عن هذه الصفة من أجل أحد. ولكن شخصاً واحداً لا يمكنها أن تكون أبداً متكبرة وهي إلى جانبه، وبالتأكيد هو زوجها الذي عبّرت في عدة مناسبات عن حبّها وإحترامها له.

أمّا التصريح الأكثر جدلاً فهو حين قالت إن الله خلقها للنجاح، كأنها هي وحدها تعيش في هذا العالم وتستحق بركته!

ورد هذا التصريح حين إعترفت أحلام بأنها تشعر بالخوف دائماً بسبب كابوس واحد يرافقها في كل الأوقات، ألا وهو الفشل لأن الله "خلقني لأنجح".

إقرئي أيضاً: أحلام تختار أرب أيدول لتطّل بالبيجاما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية