أخيراً.. "آيفون" تطلق حلاً سهلاً وسريعاً لشحن هاتفك!

أخيراً.. "آيفون" تطلق حلاً سهلاً وسريعاً لشحن هاتفك!

عزيزتي، بالطبع أنت تعيشين يومياً معاناة مع شحن هاتفك والقلق من إطفاء الهاتف نتيجة عدم توافر آداة الشحن الخاص بالهاتف معك، مع امكان تعرّض البطارية الى الاهتراء نتيجة عامل الوقت والاستهلاك. اختبري نفسك: هل أنت مشروع مصورة محترفة؟

ias

لكن، سيدتي، لا تقلقي، فقد أطلقت شركة "آبل" رسمياً أول غطاء ذكي من إنتاجها لأجهزة آيفون 6 و6S مع بطارية لشحنها والحصول على فترة استخدام أطول.

ويتوفّر الغطاء الجديد، المصنوع من المطّاط والمغطّى بطبقة خارجية من السيليكون، بسعر 99 دولارا أميركياً وباللونين الرمادي الداكن والأبيض ليتوافق تمامًا مع ألوان آيفون 6 و6S التي تأتي بشاشة حجمها 4.7 إنش. (اكتشفي مع ياسمينة أفضل كاميرات الهواتف الذكية)

وتسمح البطارية المرفقة لمستخدمي أجهزة "آيفون" باستخدام الجهاز للمكالمات لمدة تصل إلى 25 ساعة متواصلة، و18 ساعة عند تصفح الإنترنت باستخدام الجيل الرابع LTE، وأخيرًا 20 ساعة من مشاهدة الفيديو، كما تظهر نسبة شحن بطارية الغطاء داخل النظام إلى جانب نسبة شحن الجهاز أو داخل مركز التنبيهات.

ولا يغطي الغطاء الذكي منافذ جهاز آيفون، وبالتالي يمكن وصله بالحاسوب أو وضعه على الشحن، من دون نسيان إمكان وصل سمّاعات الأذن في نفس الوقت.

اقرئي المزيد: إليك خدمة الـ"5G" على هاتفك الذكي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية