أساليب لتعزيز الجمال بعيداً عن مستحضرات التجميل والماكياج

أحياناً كثيرة تظنين أنّ الجمال أمرٌ صعب، أو بالأحرى تعزيزه يتطلّب منك وقتاً ومجهوداً ومصاريف باهظة، كما تعتقدين أنّ الأمر يتعلّق فقط بمستحضرات التجميل والماكياج. كلّ أفكارك بعيدة عن الواقع، فتعزيز جمالك قد يكون أسهل مما تظنين، وما يحتاجه هو معرفتك ببعض الحيل والأساليب الطبيعية التي تمنحك نتائج إيجابيّة غير متوقّعة:

ias

العسل أولاً وأخيراً: لا تتجاهلي أهميّة العسل الذي يخدم جمالك بصورة كبيرة، سواء من خلال تنواوله أو إدخاله في الخلطات الطبيعيّة المعنيّة بجمال البشرة والشعر، هو فيه من الفيتامينات والمعادن ما يكفي التي تمنحك بشرة نضرة وشعر كثيف وحيوي.

إقرئي المزيد: 4 خلطات من العسل للعناية بجمالك

أحمر الشفاه من صنع يديك: لماذا لا تفكرين بلون أحمر شفاه فقط لك، لا يشبه أي لون آخر موجود في الأسواق، بل هو من تركيبة خاصة بك، أنت صنعتها بنفسك. الأمر ليس مستحيلاً، فأنت ببساطة يمكنك إحضار لوني أحمر شفاه، وإذابتهما على البخار، ومزجهما جيّداً للحصول على لون مختلف، ثمّ وضعه في علبة صغيرة، وإستعمال فرشاة أحمر الشفاه لتطبيقه.

الكريم اللامع أيضاً من صنعك: تريدين الحصول على النتيجة اللامعة التي يعطيها لك هذا الكريم، تماماً؟! الأمر تحققينه من خلال مزج اللوشن وزيت الزيتون، ووضعه في قنينة، وخضّها جيدأً، وبهذا تكونين قد حضّرت كريماً مثالياًَ يمنحك اللمعان، من دون ذكر المنافع الكبيرة لزيت الزيتون كلّما وضعته على بشرة جسمك.

إقرئي المزيد: خطوات مثالية لوضع الكريمات على بشرة الوجه

تبييض الأسنان منزلياً: بدلاً من إنفاق الأموال الكثيرة على تقنيات تبييض ألأسنان، يمكنك الحصول على نتيجة لا بأس بها من خلال فركها بواسطة الملح الخشن وبيكوربونات الصودا، فهي ذات فاعلية مذهلة تحقق لك الإبتسامة المشرقة التي طالما حلمت بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية