أساليب لحفل زفاف مليء بلحظات المرح

أفكار للعروس لمعرفة كيفية إضافة المرح يوم الزفاف

رغم كلاسيكيّة المناسبة وطبيعتها الرسميّة، غير أنّ هذا لا يمنعك من إضافة قدراً من المرح على حدث إتصّف منذ القدم بجديّته، وضرورة الظهور فيه بمعايير معيّنة. التطوّر الذي يحيط بنا من كل صوب، غيّر هذا المفهوم التقليدي لحفل الزفاف، وأدخل إليه طابع السعادة الحقيقة والفرح العارم من خلال أساليب، أحبّت ياسمينة الإضاءة عليها بهدف أخذها بعين الإعتبار في زفافك:

ias

1- الموسيقى: ليس هناك أجمل من الموسيقى التي تصدح عالياً في كل مرحلة من مراحل حفل الزفاف، شرط إختيار ألحانها مناسبة لهذه المراحل.فالموسيقى عامل أساسي في جعل النفوس تشعر بالسعادة والفرح والمرح، ما يجعلها عنصراً رئيسياً في كل حفل زفاف ناجح.

5 تصرفات للعروس تفسد حفل الزفاف




2- اللوحات الراقصة: حتّى تتمم مهمّة الموسيقى، من المميّز أن تحتوي قائمة تنظيم حفل زفافك اللوحات الراقصة، لأنّ الفرق الموسيقيّة المنسجمة مع الرقص تضيف الكثير من الحيويّة إلى حفل زفاف، وتكسر من كلاسيكيّة المناسبة وتقليديّتها.

3- وصيفات الزفاف: صديقاتك اللواتي يؤدين دور وصيفات الزفاف هنّ أكثر من يستطعن إشعال الزفاف بضحكاتهنّ، وأخبارهنّ المرحة، فالسعادة الكبيرة التي يشعرن بها بمناسبة حفل زفاف صديقتهنّ، ستنعكس إيجاباً على الطابع العام للزفاف.

5 مؤشرات تظهر حماستك لحفل الزفاف 

4- الشخصيّات المضحكة: لا تترددي في دعوة أشخاص معروفين بروحهم المرحة، لأنّهم قادرون على توزيع الضحكات في كل مكان من الزفاف، خصوصاً الذين يملكون الجرأة في إطلاق النكات والأخبار المرحة والتي تؤثّر إيجاباً إلى حد كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية