أسرار جمال العارضة العالميّة جيجي حديد

استطاعت جيجي حديد خلال وقت قصير نسبياً أن تحقّق جماهيرية عالمية غير مسبوقة، فصارت الوجه الأقوى في أسابيع الموضة العالمية، وتحوّلت إلى ظاهرة ذكّرتنا بشعبية العارضات العالميات. جيجي حديد تخفي خلف جمالها الكثير من الأسرار التي تمنحها هذه الإطلالة المتوهّجة والجميلة على الدوام، والتي أحبّت ياسمينة كشفها.

ias

  • تعترف جيجي حديد أنها تعلّمت من والدتها يولاندا أن تضع معجون الأسنان على البثور والحبوب الكفيل بأن يخفيها بعد وقت قصير، وهي من اللواتي ينصحن بهذه الخطوة على الدوام لفاعليتها اللافتة، مشيرة إلى حرصها الدائم على إبقاء بشرتها نظيفة. (أجمل صيحات الماكياج على وجه العارضة جيجي حديد).
  • تشدّد جيجي حديد على العناية بشعرها من خلال استعمال الكريمات المخصّصة للحفاظ على حيوية الشعر، خصوصاً أنها تعمد أحياناً إلى استعمال الصبغات، مع الإشارة إلى أنّها تحرص على النوعيات الصحية التي لا تؤذي بصيلات الشعر وتؤثّر على صحته وحيويته.
  • صحيح أنها تعشق البحر والجلوس على الشاطئ، ولكنّها تلجأ بقوّة إلى كريم التسمير، مع وضع كمية قليلة منه، حتى يظهر لون البشرة طبيعية جداً.(جيجي حديد، ملكة السجادة الحمراء!).
  • تجد أنّها وعلى رغم وضع الكثير من مستحضرات الماكياج على وجهها، تحافظ على صحّة بشرتها، من خلال تنظيفها بشكل عميق كل حين، والانتباه إلى نوعية المستحضر الذي تستعمله في إزالة الماكياج.
  • الجمال بالنسبة لجيجي حديد هو انعكاس للداخل، وللعناية بصحّة الجسم، لذا تحرص على الانتباه إلى نظامها الغذائي، وتناول كمية كبيرة من المياه.

إقرئي المزيد: جيجي حديد تتألّق بأجمل الصيحات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية