أضيفي الملح الخشن إلى كريم الترطيب واحصلي على مستحضر جديد!

أضيفي الملح الخشن إلى كريم الترطيب واحصلي على مستحضر جديد!

مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ الكريم الذي تشترينه من السوق هو ذات تركيبة مغلقة لا تقبل إضافة إلى عنصر آخر إليها، ففي الواقع بعض الكريمات يمكن أن تتحمّل ذلك، من دون أن يؤثّر ذلك على صحّة بشرتك، بل على العكس فذلك سيجعل مفعوله أقوى وأفضل، وسيجعلك تشعرين أنّك ابتكرت كريم خاص بك ومن توقيعك. هذا تماماً ما تشعرين به عندما تضيفين الملح الخشن إلى كريم الترطيب!

ias

حين تقررين هذه الخطوة، تأكّدي من أنّك ستمنحين بشرتك فرصة جديدة، وستعطينها قدراً مضاعفاً من العناية، فالملح الخشن الذي يدخل في الكثير من مستحضرات التقشير، يمكن أن تكون عنصراً مضافاً إلى كريم الترطيب الخاص بك، ليتحوّل هذا الأخير إلى مقشّر طبيعي مذهل، يزيل الخلايا الميّتة عن سطح بشرتك، ويجددها، ويعيد إليها النضارة والحيوية، بصورة فعّالة وغير مسبوقة. (كيف تختارين كريم الترطيب المناسب لبشرتك؟).

الملح وكريم الترطيب للتقشير

مزايا كريم الترطيب المتعددة وأولّها منح بشرتك الرطوبة اللازمة، ومحاربة الجفاف، ستمتزج بقوّة مع حبيبات الملح الخشن التي من شأنها بخشونتها أن تقشّر طبقة البشرة المتعبة، وبهذا عند استعمال المستحضر الجديد تكونين قد حققت هدفاً ثنائياً، لم يأخذ منك أكثر من دقيقة واحدة، في إضافة الملح إلى الكريم ومزجه جيداً قبل الاستعمال.

طريقة سهلة وسريعة جداً تستحق التجربة والمحاولة، ونحن نضمن لك عدم فاعليّتها!

 إقرئي المزيد: 4 فوائد لجمالك بتوقيع الملح الإنكليزي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية