لا تتناولي هذه المأكولات قبل العلاقة الزوجية!

أطعمة تجنبي تناولها قبل العلاقة الزوجية

عزيزتي، عليك التنبّه جيداً لناحية اختيارك للمأكولات التي تريدين تناولها قبل العلاقة الزوجية، نظراً لتأثير هذه الأطعمة على الاداء.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من المأكولات التي يتوجب عليك تفادي تناولها قبل العلاقة الزوجية.

اختبري نفسك: هل أنت مهملة بحق صحتك؟

البطاطا المقلية

البطاطا المقلية:

عزيزتي، من المعروف أن البطاطا تعتبر سهلة الهضم، إلاّ أن المشكلة تكمن في الزيت المستعمل لقليها، خصوصاً أن الدهون تأخذ وقتها في عملية الهضم، وبالتالي ننصحك بضرورة تجنّب تناول البطاطا المقلية قبل العلاقة الزوجية والاستعاضة عنها بتناول البطاطا المشوية أو الحلوة الغنية بالمغذيات الاضافية التي تحسن من أداء العلاقة الزوجية.

العلكة

العلكة:

سيدتي، صحيح أن من المهم المحافظة على رائحة الفم الجميلة قبل العلاقة الزوجية والمنعشة، إلاّ أن يجب عدم اللجوء الى تناول العلكة لأنها تؤدي الى ابتلاع كمية كبيرة من الهواء فتتحول فيما بعد الى غازات مضرّة.

وننصحك باللجوء الى غسل الاسنان أو تناول الشاي ذات نكهة النعناع لانعاش الفم قبل العلاقة الزوجية بدلاً من تناول العلكة. (تعرفي مع ياسمينة الى أضرار العلكة)

القهوة

القهوة:

عزيزتي، من الضروري جداً تجنّب تناول القهوة قبل العلاقة الزوجية، لان من شأنها أن تزيد من حدة الاعصاب لديك ما ينعكس تصلّباً في المعدة قد يتبلور الى إسهال، في بعض الحالات.

وبالتالي، يمكنك استبدال القهوة بتناول كوب من الشاي.

البروكولي والقرنبيط

البروكولي والقرنبيط:

سيدتي، ننصحك بضرورة الابتعاد عن تناول البروكولي، أو القرنبيط، قبل العلاقة الزوجية، نظراً لاحتوائهما على سكريات صعبة الهضم التي تزيد من غازات البطن وتسبّب الانتفاخ.

وبالتالي، يمكنك الاستعاضة عن تناول البروكولي أو القرنبيط بتناول الخيار أو الطماطم.

اللحوم الحمراء

اللحوم الحمراء:

عزيزتي، من الضروري تجنّب تناول اللحوم الحمراء قبل العلاقة الزوجية، خصوصاً أنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون صعبة الهضم، ما يؤدي الى الشعور بالنعاس الشديد والارتخاء والرغبة في النوم.

من هنا، يمكنك الاستعاضة عن تناول اللحوم الحمراء بالسمك أو الدجاج، لاسيما أنها أخفّ حدّة على المعدة وأسهل لناحية الهضم.

اقرئي المزيد:تناولي هذه المأكولات لتحسين العلاقة الزوجية مع الشريك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية