أغرب الرجيمات التي اعتمدتها النجمات

Clothing, Apparel, Evening Dress

قد نتمنّى جميعنا لو أنّنا نحصل على قوام جنيفر أنيستون، أو على تضاريس بيونسيه ولكن أحدا منا لن تكون على استعداد لتقديم كلّ هذه التضحيات التي تساعد النجمات على الحفاظ على صورتهنّ. فخلف الاطلالة التي تقترب من الكمال هذه، رجيمات غريبة وقاسية تكلّفهن الكثير من الجهد وتمنعهنّ عن أبسط أنواع الأطعمة. اكتشفي معنا.

ias

اختبار: هل أنت عرضة للاقتناع برجيم خطر؟

نيكول كيدمان والرجيمات الغريبة

– نيكول كيدمان: خلال تصوير نيكول كيدمان لفيلم Cold Mountain طلب منها خسارة أكبر عدد ممكن من الكيلوغرامات بأسرع وقت، فاختارت الممثلة الشقراء رجيم البيض المسلوق، الذي يعتمد على تناول بيضة على الفطور واثنتان أو ثلاثة خلال النهار. فهذا الرجيم الغريب، لا يَنصح به الأطبّاء كونه غير متوازن، غير صحّي ولا يقدّم للجسم الكمية الكافية من السعرات الحرارية المطلوبة يومياً (1200 سعرة حرارية). وفي النهاية خسرت نيكول باتّباعها هذا الرجيم عدداً أكبر من الكيلوغرامات التي توقّعتها! 

ميغان فوكس والرجيم

ميغان فوكس: بهدف تطهير جهازها الهضمي وتنظيفه تعمد نجمة "The Transformers" على تناول كوب من المياه وخلّ التفاح قبل كلّ وجبة. ولكن هذا المحلول وبحسب الرأي الطبّي غير محبّذ لأنّه قد يسبب تقرّحات في المعدة ناهيك عن طعمه الذي سيؤثّر على الشهية. بدلاً عنه، يمكنك عزيزتي ممارسة الرياضة واتّباع نظام غذائي متوازن. ولكنّ النجمة السمراء الجذابة تبرّر هذا الرجيم، يكون وقتها لا يسمح لها ممارسة الرياضة أو تحضير الأطعمة. 

أغرب حيل الجمال من أجمل نجمات هوليوود

مادونا

مادونا: للحفاظ على رشاقتها في شكل دائم، تعمد مادونا المهووسة بالنحافة، على اعتماد أغرب أنواع الرجيمات على الاطلاق! وهو رجيم الهواء. على ماذا يعتمد؟ يعتمد على طهو الأطباق، ووضعها أمامك وحمل القضمات على الشوكة من دون أكلها، باعتبار أن الأمر نفسي. لأن كل ما يمكنك أن تتناوليه هو المياه وحساء الملح، باعتبار أن الصوديوم يحتوي على المعادن الضرورية للجسم. ولكننا لا نحتاج أبداً الى من يحذّرنا من هذه الحمية القاسية والمدمّرة أيضاً. 

جنيفر أنيستون

جنيفر أنيستون: على رغم كلّ الدراسات التي تؤكّد أهمية وجبة الفطور واعتبارها ركيزة الصحة والطاقة والنشاط خلال اليوم، الاّ أن أنيستون التي لم تقع يوماً في الوزن الزائد، لا تقتنع بهذه النظريات لا بل الحقائق بل تحافظ على رشاقتها من خلال استبدال الفطار بعصير الليمون والمياه. 

كايتي هولمز

كايتي هولمز: هذه النجمة الهادئة، في الحقيقة مجنونة في نظامها الغذائي لأنّها تعتمد خلاله على الخضار المسلوقة للفطور والغذاء والعشاء! تبتعد عن كل أنواع الفاكهة أو أي طعام قد يمدّها بالسكر حتى الطبيعي. 

السكر الإضافي يجعلنا أغبياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية