أغرب طريقة تسمعين بها لإزالة الهالات السوداء تحت العينين

أغرب طريقة تسمعين بها لإزالة الهالات السوداء تحت العينين

تعد الهالات السوداء من أكثر مشاكل البشرة شيوعاً وإزعاجاً، وربّما لأنّ أسباب ظهورها تعود إلى عوامل خارجية يصعب التحكّم بها مثل السهر والتعب والجلوس مطولاً أمام شاشة اللابتوب، يصبح حلّها أكثر صعوبة. اليوم سنشاركك بحيلة غريبة لإزالة هذه الهالات وهي استعمال أحمر الشفاه البرتقالي.

ias

إذا كنت من اللواتي يظنّن أنّ الكونسيلر هو مستحضر الماكياج الوحيد القادر على إزالة الهالات السوداء وإخفائها من المنطقة المحيطة بالعينين، إعرفي أنك على خطأ، فالأمر لا يقتصر على كريم الأساس والبودرة أو أي مستحضر من مستحضرات ماكياج البشرة، بل يمكن أن يؤدي أحمر الشفاه البرتقالي دوراً فعّالاً في هذا المجال. حين تسمعين بهذه الطريقة، ستشعرين بالغرابة وعدم المنطق، ولكن مع التجارب التي تشاركها عاشقات الماكياج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتحمّسين لتجربتها بشكل جدي. (خطوات تطبيق الكونسيلر من دون تشكّل التجاعيد).

أحمر الشفاه البرتقالي للهالات السوداء

يمكنك أيضاً اللجوء إلى أحمر الشفاه بلون الكورال أو المشمي للبشرة الفاتحة، ليظل البرتقالي محط اختيار البشرة السمراء، ويكفي أن تضعي القليل منه في المنطقة المحيطة بالعينين، ومزجها، ثمّ إضافة القليل من الكونسيلر عليها لتحصلي على النتيجة التي تحلمين بها!

إقرئي المزيد: أهم مواضع استعمال الكونسيلر في ماكياج الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية