أفخم مقاعد طيران الدرجة السياحية في العالم

أفضل مقاعد الدرجة السياحية

قد تظنين كثيراً أن السفر المريح حكر على مقاعد طيران الدرجة الأولى من حيث مواصفات المقعد بحدّ ذاته إضافةً الى الخدمات الأساسية والثانوية والتقديمات وحسن الضيافة. ولكن الحقيقة معاكسة مع شركات الطيران التالية التي تضاهي بمقاعد الدرجة السياحية فيها فخامة درجات رجال الأعمال حتّى. اكتشفي مع ياسمينة أي طيران عليك أن تختاري من الآن فصاعداً لرحلة تجمع الراحة وأفضل الأسعار!

ias

اختبري نفسك: أي مسافرة على متن الطائرة أنت؟

الطيران القطري

الطيران القطري: لم تفز شركة الطيران القطرية بجائزة الطيران الأفضل عن الدرجة السياحية في العامي 2011 و2012 نتيجة فراغ، فتجارب المسافرين عليها تؤكّد جدارتها باللقب. مقاعد مريحة تتحلّى بأكثر شاشات التلفزة ووسائل التواصل تطوّراً، وجبات فخمة وأجواء مريحة جداً، كلها تفاصيل وضعت تلك الشركة الطليعية في المرتبة الاولى. 

الطيران العُماني

الطيران العماني: كثر الذين سمعوا عن الطيران العماني ولكن قلائل ربّما اختاروا السفر على متنه. ولكنّ الحقيقة المدعومة بشواهد المسافرين، أنّ طائرات هذه الشركة ومقاعد الدرجة السياحية فيها أقرب الى مقاعد الطائرات الخاصّة منها الى تلك المخصصة للملاحة الجوية. تعتبر كراسيها الأكثر اتساعاً وتوفيراً للمساحة الخاصة بكل راكب مقابل أسعاراً مقبولة جداً ومدروسة. وذلك كلّه تؤكده الجوائز التي حازتها هذه الشركة التي تتوسّع عام بعد آخر. 

طيران هاواي

طيران هاواي: تتقن هذه الجزيرة خدمة السياحية من الطيران الى الضيافة في فنادقها ومنتجعاتها. توحي مقاعد الطائرات في هذه الشركة بهدوء البحر بألوانها وموادها االرخمة، وتتميز الخدمة فيها بلوجبات الثانوية التي تقدّ/ في الشركات الأخرى للدرجات الأكثر تكلفة. 

طيران الاتحاد

طيران الاتحاد: تدأب هذه الشركة الاماراتية على المحافظة بشكل جدي على مكانتها المرموقة بين زميلاتها، موليةً الأهمية الكبرى لنوعية الخدمة ليشعر من يختارها لأسفاره وكأنّه ضيف وليس مجرّد راكب.  من راحة المقعد، الى النقشة العصرية التي يلبسها إضافةً الى الشاشات العصرية المزوّدة بها كل كراسي الدرجة السياحية في الطائرة علاوةً على خدمة الطعام والضيافة، تؤكّد شركة الاتحاد أن الجودة لديها لم تتأثر رغم خطتها التوسعية وراحة المسافرين تبقى لديها الأولوية. 

طيران نيو زيلاندا

الطيران النيوزيلاندي: أهمّ عوامل درجة السياحة على متن شركة هذه الطيران تبدو جلية في الصورة، وهي مقاعدها الأشبه بالأسرّة والقابلة للفتح والاغلاق بحسب راحة المسافر، ناهيك عن موادها التي تساعد على إطفاء الحرّ ومحاربة البرد. وكي تتوّج الرفاهية أكثر يمكن للمسافرين طلب الأطعمة من خلال الشاشة الموجوجة أمامهم. 

اقرئي المزيد:أفخم وأغلى الخطوط الجوية لرحلات الدرجة الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية