طبقي أفضل خلطة الزنجبيل لتنحيف الانف

أفضل خلطة الزنجبيل لتنحيف الانف

تعرفن يا فتيات اليوم على أسرع وأبسط حل لتصغير أنفكن. ليس من خلال عمليات التجميل ولا من خلال المكياج واساليبه بل من خلال خلطات صحية ومنزلية لتطبيقها عليه. هذا الخبر مفيد لمن تعاني من حجم أنفها وتريد تصغير حجمه . يعتبر الزنجبيل أحد المواد الطبيعية التي تذوب الدهون تحت بشرة الانف تزيد. تعلمي أفضل خلطات الزنجبيل لتنحيف الانف مع ياسمينة اليوم.

ias

الخلطة الاولى: امزجي الزنجبيل مع زيت الخروع ومن ثم دهن الأنف بها. ابقي المزيج لمدة 10 دقائق ولكن انتبهي أن يبقى المزيج بعيدًا عن منطقة العيون.

الخلطة الثانية:اطحني الزنجبيل الطازج أو الزنجبيل البودرة وامزجيه مع القليل من الماء ليصبح الخليط متجانسًا ويشبه المعجون. ضعي القليل من المزيج على الأنف حيث ترغبين بتنحيفه لمدة تترواح بين 10 و15 دقيقة، وبعد إنتهاء المدة اغسلي أنفك جيدًا.

الخلطة الثالثة: امزجي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء، بالاضافة الى ملعقة كبيرة من خل التفاح. حركي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10دقائق. يمكنك تطبيق هذه الخلطة لمدة ثلاثة أو أربع أيام.

الخلطة الرابعة: اسحقي زنجبيل طازج باليدين أو بالآلة الخفاقة، ثم اضيفي اليه الماء واخلطيه معه حتى يصبح مائعاً ثم ادهنيه على أنفك وعلى المنطقة المحيطة من دون أن يطال المزيج عينك حتى لا يحرقك، واتركيه 10 دقائق. طبقي هذه الخلطة كل يوم على أنفك لمدة خمسة أيام.

الخلطة الخامسة: امزجي الزنجبيل البودرة مع القليل من قطرات من الماء وطبقيه على أنفك في الليل لمدة عشر دقائق. آخيرًا، تنصحك ياسمينة بأن تبقي الزنجبيل بعيدًا عن العينين وقد تشعرين ببعض الحروق في أنفك وممكن أن يصبحلونه أحمر. لذا لا تتركي الزنجبيل أكثر على أنفك لمدة لا تتخطى العشر دقائق واغسليه بسرعة كي يزول الاحمرار.

اقرأي المزيد: تعلمي خلطات الليمون للوجه لبشرة فاتحة اللون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية