أفضل طريقة للانفصال بحسب برج الشريك!

أفضل طريقة للانفصال بحسب برج الشريك

صحيح أن اتخاذ قرار الانفصال عن الحبيب صعب للغاية، إلاّ أن الأصعب منه هو كيفية تنفيذه وإطلاع الحبيب على هذا القرار المصيري.

ias

من هنا، تعرّفك ياسمينة على أفضل طريقة للانفصال بحسب برج الشريك.

اختبري نفسك:كيف ستنتهي علاقتك العاطفية؟

برج الحمل

إذا اتخذت قرار الانفصال عن مولود برج الحمل، فعليك اختيار التوقيت المناسب لذلك، بمعنى أن يكون الشريك في مزاج جيد ومريح كما عليك الاستعداد للاستماع الى انتقادات لاذعة من قبله.

برج الثور

ليس من السهل أبداً الانفصال عن مولود برج الثور الذي يميل الى الكثير من الغيرة والشك وبالتالي استعدي جيداً لخوض معارك متتالية معه خصوصاً أنه لا يقبل التخلّي عن أي علاقة عاطفية بهذه السهولة والاستسلام للأمر الواقع.

برج الجوزاء

عندما تريدين الانفصال عن مولود برج الجوزاء، كوني واضحة وشفّافة وأطلعي الحبيب بشكل مباشر على قرارك، فهو يكره إضاعة الوقت، خصوصاً أن لديه القدرة على التأقلم مع كل الظروف.

برج السرطان

احذري لحظة الانفصال مع الشريك إذا كان من مولود برج السرطان، فهو مزاجي للغاية وسيحاول قلب الأمور لمصلحته من خلال محاولة استفزازك بتعليقاته.

برج الأسد

من المعروف أن مولود برج الأسد يتمتع بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس وبالتالي لن يتقبّل فكرة إنفصالك عنه، خصوصاً أنه قد يعتبر هذه الخطوة إهانة كبرى لكبريائه.

وبالتالي توقّعي ردّة فعل عنيفة منه وتعليقات لاذعة قد يحاول أذيتك من خلالها.

برج العذراء

قد يحاول مولود برج العذراء من خلال العاطفة إقناعك بالعدول عن فكرة التخلّي عنه وبالتالي كوني صارمة وواضحة في قرارك ومباشرة. (تعرفي مع ياسمينة على سبب كونك محبوبة بحسب برجك)

برج الميزان

ليس من السهل أبداً الانفصال عن مولود برج الميزان الذي لن يقبل التخلّي عنك بهذه السهولة وبالتالي سيحاول تحسين أدائه وإقناعك بأنه قابل للتغير، وبالتالي حافظي على إصرارك لناحية قرار الانفصال.

برج العقرب

توقّعي ردّة فعل أقل من عادية من مولود برج العقرب عند الانفصال، فهو لن يقبل أن يشعرك بأنه حزين أو منزعج لناحية التخلي عنه وبأنه قوي وسعيد من دونك وبالتالي اطلعي الشريك على قرارك وامضي قدماً.

برج القوس

قد يتحلّى مولود برج القوس بردّة فعل عنيفة خصوصاً لناحية التعليقات التي قد يوجهها لك عند الانفصال، من دون أن يقصد أذيتك، إلاّ أنه عاطفي للغاية وغالباً ما يعتمد هذه السياسة عند شعوره بالانزعاج.

برج الجدي

من المعروف أن مولود برج الجدي إنسان كتوم للغاية وهادئ وبالتالي سيتقبّل الأمر بطريقة حضارية ومن دون أن يسبّب لك المشاكل، علماً أنه سينعزل فترة من الوقت حتى يستعيد قوته وعافيته.

برج الدلو

عند انفصالك عن مولود برج الدلو، توقّعي منه تصرفاً طفولياً وغير مسؤول خصوصاً أنه لن يتقبّل هذا القرار بسهولة وسيحاول إقناعك بمختلف الوسائل بالعدول عن هذا القرار.

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بكونه شخصاً مسالماً وبالتالي سيكون من السهل جداً الانفصال عنه خصوصاً أنه يحبك من كل قلبه.

اقرئي المزيد: إذا كنت تملكين شامة في هذه المنطقة من وجهك.. فهذا لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية