أقوال نجمات هوليوود عن الجمال بعد التقدم في السن

ليس هناك أسوأ من سؤال المرأة عن سنّها! قد يكون هناك فئة بينهنّ في تصالح دائم مع التقدّم في السن، إلاّ أنّ الغالبية العظمى يرفضون الواقع، ويعمدن إلى إخفائه، ويسعين جاهدات إلى البقاء في دائرة الصبا والفتوة. لنجمات هوليوود آرائهنّ في هذا السياق، والقسم الأكبر منهنّ في النسبة القليلة، فماذا قالت النجمات عن الجمال بعد التقدّم في السن؟

ias

"تنتابني الحيرة عندما أجد بعض النساء يظنن أنّ الجمال يقل كلّما تقدمن في السن، فأنا أجد أنّ الثقة تأتي مع التقدم في السن، وكلّما كانت المرأة واثقة من نفسها، كلّما كانت جميلة".كيت وينسلت.(أجمل أقوال النجمات عن الحب).

" كنت مرّة أتحدّث مع ابني، وأخبرته أنني سأحبّه دائماً حتى عندما تصبح التجاعيد تملأ وجهي، والشيب يغزو شعري، سألني لماذا لدي تجاعيد في وجهي، فأجبته بسبب كثرة الضحك!" ساندرا بولوك.

"أجد أنّ النساء اللواتي لا يعترفهن بعمرهنّ الحقيقي لديهنّ مشكلة نفسية عالقة، ترتكز على كره الذات، ومن الأجدى بهنّ التوقّف عنها ومعالجتها" أوبرا وينفري. (النجمات يتحدّثن عن الجمال)

"أعتبر الجمال مع التقدّم في السن هو امتياز، فلا يمكن البقاء بعمر الـ 25، ولكن يمكنك البقاء في شكل الخامسة والعشرين، وأنت في الأربعين" كاميرون دياز.

"في هوليوود هناك إتجاه سائد في جعل النجمات يظهرن دائماً في عمر الشباب، الواقع مخالفٌ لذلك، وأشكر الله لأنني تعلّمت عدم المبالغة في عمليات التجميل حتى لا أقع في خطر ارتكاب الأخطاء، كما فعلت نجمات قبلي" جنيفر أنيستون.

إقرئي المزيد: أغرب أسرار جمال الأيقونات تكتشفينها للمرة الأولى على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية