هذا ما يكره الرجل أن ترتديه زوجته في شهر العسل!

أكثر ما يكرهه الرجل أن ترتديه زوجته في شهر العسل!

غالباً ما يتطلّب تحضير حقيبة شهر العسل الكثير من من وقت العروس، وغالباً ما تأخذ معها كماً هائلاً من الأغراض، لتكتشف في وقت لاحق أنّه لم يكن من داعٍ لها، وكان من الممكن الاكتفاء بقدر أقل. العرائس في غالبيّتهنّ يفضلن اختيار الأزياء والملابس التي تحوز إعجاب العريس، وهو التصّرف الطبيعي لإمرأة تريد جذب الرجل الذي تحبّه واختارته شريكاً لحياتها في أيّام زواجهما الأولى. لذا من المهم أن نذكر لك أي أنواع ملابس يكره أن ترتديها زوجته في هذه الفترة!

ias

إعرفي أنّه لا يحب مطلقاً كل القصّات التي تذّكره بإطلالة الرجل، لذا لا تفكّري مطلقاً أن تأخذي معك السراويل الرسميّة، والقمصان، فهي المناسبة لاجتماعات العمل ولا علاقة لها مطلقاً بأزياء عروس في شهر العسل. الرجل بطبيعته قد تجذبه المرأة التي تظهر قوّة من خلال ملابسها، لكنّه حتماً لن يشعر بالشعور نفسه في هذه المرحلة، لأنّ هذه الأزياء من شأنها أن تنسف صورة المرأة الناعمة الراسخة في ذهنه، وتخفف من أنوثتك في عينيه. وتفاديها كلياً سيخدم مصلحتك لا محالة. (نصائح للعروس لتحافظ على نظافتها الشخصيّة خلال شهر العسل).

تذكّري أيضاً ألا تبالغي في ارتداء الصيحات كلّها في إطلالة واحدة، فالرجل أيضاً يفضّلك طبيعية وأنيقة في الوقت عينه. واختاري كل الألوان والقصات والفساتين والشورتات والتنانير التي تعزز أنوثتك، وتزيدك تميزاً وسحراً وإشراقاً أمامه، فالهدف الأسمى أمامك في هذه المرحلة سيكون إرضاءه، وملابسك هي أهم السبل لذلك.

إقرئي المزيد: كريمات نسائيّة يمكن لعريسك استعمالها في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية