أماكن غير تقليدية لتمضي فيها شهر العسل

حافلة على الطريق لتمضية شهر العسل

بعيداً من الفنادق ونجومها، عن خدماتها ورفاهيّتها، بعيداً من شاطئ البحر، بعيداً من طبيعة البلاد الإستوائيّة، ومن كل الأماكن الكلاسيكيّة التي إعتاد العرائس تمضيّة شهر العسل فيها، ياسمينة تقترح عليك اليوم وجهات فريدة غير إعتيادية لتكون مكان سكنكما في الأيّام التي تلي زفافكما. إليك بعضاً من هذه الإقتراحات:

ias

حافلة على جانب الطريق: ولما لا؟ فالحافلة ستكون بمثابة منزل صغير لكما، وشهر عسلكما سيتّسم بطابع المغامرة، تتخلّله لحظات مختلفة، في أكثر من مكان واحد، لا تخشي التجربة، فأنت معه ستشعرين بإستقرار كبير، ولو بدّلتما يومياً مئات الوجهات.

ما لا تحتاجينه في شهر العسل

كوخٌ في منطقة جبليّة بعيدة: إذا كنتما تريدان الهدوء والسكينة، إعرفا أنّكما ستجدانهما سوياً في كوخ يقع في منطقة جبليّة بعيدة، حتماً الطابع الريفي سيعزز الرومنسيّة التي تجمعكما، والنزهات الجبلية ستكون مفعمة بلحظات السعادة والحب.

 كوخٌ في منطقة جبليّة بعيدة

شاليه وسط الثلوج: تلك السهرة قرب المدفأة، على ضوء الشموع، العاصفة خارجاً، واللون الأبيض يحيط بكما، أنت وهو معاً، والدفء ثالثكما….هل يوجد صورة رومنسية مناسبة لعروسين في شهر العسل أكثر من هذه؟ مطلقاً! ويستحق التجربة.

أفكار رومنسيّة مجنونة في شهر العسل

شاليه وسط الثلوج

خيمة وسط الصحراء: لا تبتعدي كثيراً، ولا تفكري برحلة خارج بلادك، فمساحات الصحراء العربيّة شاسعة، وتثبيت خيمة وسطها لتكوني إلى جانب عريسك سيعيد إليك ذكريات حكايات الحب التي جمعت أبطال البادية. لما لا تكونين هذه المرّة أنت البطلة؟!

خيمة وسط الصحراء

سفينة وسط البحار: إذا كنت لا تعانين من دوار البحر، لم لا تختارين أن تمضيا أيام عسلكما الأولى وسطه، فليس هناك أجمل من أن تستيقظي بين ذراعي حبيبك، وعلى إيقاع تلاطم أمواج البحر….

سفينة وسط البحار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية