أمر طارئ سيغيّر مجرى حياتك اليوم.. فهل أنت مستعدة؟

أمر طارئ سيغيّر مجرى حياتك اليوم.. فهل أنت مستعدة؟

عزيزتي، يحمل لك كل يوم معه أموراً جديدة وأحداثاً مفاجئة قد تسمح لك بتسهيل حياتك وتحقيق بعضاً من أهدافك وأحلامك وأخرى تعرقل لك مسيرتك ومشاريعك. وغالباً ما تكونين غير مستعدة لهذه الامور الطارئة.

ias

إلاّ أنّ ياسمينة تقدّم لك ما يحمله برجك لهذا اليوم، لعلّك تكونين على استعداد لما سيحمل لك هذا النهار من أحداث مختلفة ومتنوعة.

اختبري نفسك: ما هي درجة الحزن في قلبك؟

فإلى مولودة برج الحمل، يستجد اليوم أمر مهم ولكنه إيجابي جداً فيخفّف الضغط المهني ويبشّر بالاستقرار في العمل وبالنجاحات الكبيرة، فكوني على استعداد للاستفادة من هذه الفرصة الذهبية.

كما أنك، يا سيدتي، تعيشين أجواء رومانسية ولقاءات حارة، فتتعدّد المناسبات الاجتماعية التي تصلك ببعض الأشخاص المميزين. إلى ذلك، ننصحك يا عزيزتي بضرورة الابتعاد عن الأشخاص السلبيين أو الذين يؤثرون فيك سلبياً.

واذا كنت يا سيدتي مولودة برج الثور، فإنّ اليوم سيتيح لك فرصاً مميزة تتعلّق بعملية نشر أو ترويج أو بيع، فكوني جاهزة لبعض العروض والتطورات والسفر، ولا تتنازلي أبداً عن حقك.

وبالنسبة لمولودة برج الجوزاء، قد يطرأ اليوم ما يثير اشمئزازك أو غضبك في المجال المهني، لكنك تكونين أقوى من الانفعالات ولن تستسلمي بسهولة للقبول بكل ما يعرض عليك.

كما أنه يوم ملائم للبدء بعلاقة عاطفية قد تتحول إلى ارتباط دائم، خصوصاً أنك تبدين في وضع ممتاز وتتوقين إلى الاستقرار، فلما لا؟!

وإلى مولودة برج السرطان، تستفيدين من نصائح الزملاء وخبرتهم، ويمكنك أن تزيدي من دخلك وتحسنين من استثماراتك في المجال العقاري أو المالي.

ولكن احذري، يا سيدتي، فإنك تمرّين بفترة متشنّجة تنعكس توتراً شديداً في الأعصاب، فسيطري على نفسك وحاولي أن تسترخي ولا تهملي حالتك على الاطلاق.

واذا كنت مولودة برج الاسد، فإن اليوم يلقي الضوء على شراكة تتخذ أهمية كبيرة، فتولينها المزيد من الوقت لأنك ستعلّقين عليها آمالاً كبيرة.

وبالنسبة لمولودة برج العذراء، تحاشي الانتقاد والانفعال الشديدين ولا تتطرّفين في مواقفك، كي تنجحي في إعادة بناء ما تهدّم سابقًا، وبدء صفحة جديدة.

وإلى مولودة برج الميزان، يتعقّد برنامج وقتك بعض الشيء، واليوم هو الوقت المناسب لتكوني على مستوى المشاريع التي ستدافعين عنها أمام كبار المستثمرين، فكوني على أتم الاستعداد. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الميزان الحسنة)

واذا كنت مولودة برج العقرب، فإن هذا اليوم يعلن عن بعض التحسن في حياتك المهنية، فتفيضين حيوية وتتخلصين من مشكلات أزعجتك طويلاً.

كما أنك تبذلين كل الجهد لإرضاء من تحبين وجعله أكثر تقرّباً منك، وتستعيدين دينامية حياتك العاطفية.

وننصحك بضرورة تناول الأطعمة الغنية بالألياف الغذائية ومضادات التأكسد، مثل الخضار.

وبالنسبة لمولودة برج القوس، تعيشين حياة عاطفية على مستوى عال، وتظهر لكل من حولك صورة إيجابية عنك، وتمنحهم الإحساس بالثقة والمحبة.

وإلى مولودة برج الجدي، فتسكنك رغبة اليوم في اقتناء أشياء ثمينة أو في شراء بعض الكماليات التي أنت بحاجة إليها.

كما،  أنت، يا عزيزتي، تتماثلين للشفاء من وعكة صحية، فتستعيدين بعدها كامل وضعك الصحي ونشاطك الكبير.

واذا كنت، يا سيدتي، مولودة برج الدلو، فإنك ستناقشين بعض الشؤون العائلية العالقة وتتخذين بشأنها قرارات مهمة وصائبة. وأخيراً، الى مولودة برج الحوت، أنت تعيشين يوماً جميلاً فلا داعي إلى تلطيف الكلمة.

واحذري، يا سيدتي، فلا تصدر الأحكام العشوائية على الشريك، لأنك قد تظلمينه من دون مبرّر.

اقرئي المزيد:سارعي الى القيام بهذه الامور اليوم.. وإلا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية