Yasmina

أمل علم الدين: وجه مقبول وأصابع قدمين مخيفة

أمل علم الدين: وجه مقبول وأصابع قدمين مخيفة

من اللحظة الأولى التي تسلّطت الأضواء على أمل علم الدين كحبيبة لجورج كلوني ولاحقاً كزوجته، حتّى صارت شهرتها منافسة للنجمات، وتحوّلت عدسات الباباراتزي إلى تفاصيلها عند كل إطلالة لها. اللافت أنّ أمل، صاحبة الطول الفارع والجمال المقبول، لا تملك أصابع قدمين جميلتين تكملان الصورة، بل على العكس تماماً!

عند تضييق العدسة تجاه أصابع قدمي أمل علم الدين، تلاحظين أنّ ليست متناسقة مع بعضها، والإصبع الثاني أطول من الأوّل، ناهيك عن الشرايين الظاهرة بجلاء في قدميها، التي تعود بصورة أساسيّة إلى نحافتها المبالغ فيها. ومظهر أصابعها هذا جعل من عدسات المصورين تركّز في وقت لاحق عليها، إلى جانب أنّها تعرّضت للنقد للمظهر غير الأنيق التي تظهر به. مع الإشارة إلى أنّ أمل ليست النجمة الوحيدة التي لا تلاقي أصابع قدميها الإعجاب، فهناك الكثير من النجمات الجميلات جداً اللواتي يعانين من الأمر، على رأسهنّ أنجلينا جولي.

أصابع قدمي أمل علم الدين

وهنا يهمّنا أن تعرفي أنّ ما نخبرك به ليس من زاوية النقد، لأنّ أصابع القدمين هي خلقيّة، ولكن فقط لنؤكّد لك أنّ الجمال نسبي، وأنّ كل النساء يملكن ما هو جميل، وما هو عادي، ويجب ألا تشعري بأي خجل من شكلك الخارجي، بل عليك تقبّله كما هو، وتعديله في حال أمكن ذلك.

إقرئي المزيد: صورة نادرة لأمل علم الدين حين كانت طالبة في المدرسة الثانويّة

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor
تجميل

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor