Yasmina

أمور جمالية خاصّة بك يهتم بها الرجل كثيراً في السنة الأولى من الزواج!

أمور جمالية خاصّة بك يهتم بها الرجل كثيراً في السنة الأولى من الزواج!

عندما تتزوجين بالرجل الذي تحبين، وحين تضعين خاتمه في إصبعك، تشعرين أنّك ملكت الكون، وأنّ كل العالم صار بين يديك، صحيح أنّك ملكت قلبه، وصرت زوجة له، ولكن عليك أن تحافظي على هذا الحب من خلال العناية الخاصّة بالجمال، وهي من الأمور التي عليك الاهتمام بها في السنة الأولى من الزواج،خصوصاً أنّه قد لا يقوم بإخبارك عنها:

  • الشعر الزائد: يلاحظ الرجل سريعاً الشعر الزائد في أي منطقة من مناطق جسمك، لذا عليك دوماً أن تهتمي بإزالة الشعربالطريقة التي تجدينها مناسبة لك ولجلدك، والتي لا تؤثّر سلباً على بشرتك على المدى الطويل.
  • الجفاف: في حال لمس بشرتك ولاحظ أنّها خشنة وغير ناعمة، قد يظهر امتعاضاَ، سرياً أو علنياً، لذا إحرصي على أن تجعلي كريمات الترطيب والتنعيم جزءاً أساسياً من روتين العناية الجمالي. ولا تنسي التقشير، هذه الخطوة الجمالية التي تحقق لك البشرة المثالية بطريقة سريعة ومضمونة.
  • البقع الداكنة: إذا كنت تعانين من اللون الداكن في المناطق الحساسة، إعرفي أنّه عليك سريعاً إيجاد حل لها، لأنّها من الأمور التي تلفت الرجل، والتي لا تعجبه.
  • رائحة الفم الكريهة: لا تتجاهلي مطلقاً الاستيقاط برائحة فم جميلة، وذلك من العناية الدقيقة والمضاعفة بصحّة أسنانك، ومضغ اللبان الذي يمنحك الانتعاش، فليس هناك أسوأ من أن تشعري أنّه تضايق من رائحة فمك.

إقرئي المزيد: تخلّصي من رائحة الفم الكريهة!

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016