أنواع أزياء وملابس يفضّل عدم إرتدائها عند حضور أي حفل زفاف

في موسم الصيف الحافل بالمناسبات، تجدين أنّ عطلة أسبوعك تتحوّل إلى أيّام تلبي فيها حضور حفلات زفاف الأصدقاء، ولأنّك حريصة كما هي العادة على أناقتك، حكماً سنجد هذا الحرص يتضاعف فيك في هذا النوع من المناسبات. كمدعّوة زفاف هناك بعض الأصول التي يجب أن تراعيها في ما يتعلّق بملابسك التي تودين الظهور بها، ويحبّذ عدم إرتداء الأزياء التالية.

ias

– الملابس الفاضحة والجريئة: ليس من الضرورة مطلقاً في هذا النوع من الحفلات أن تلفتي نظر الناس إليك من خلال ملابسك الجريئة والفاضحة، وأن تتحوّلي إلى محطّ إنتقادهم، فالأناقة لم تكن يوماً مرادفة لهذا النوع من الملابس، ولا تتناسب أبداً كصورتك كفتاة مسلمة محتشمة.

إقرئي المزيد: مدعوّة إلى زفاف؟ لا تهملي هذه الأصول!

– الملابس التي لا تناسب قياسك: من الضروري عدم إختيار الملابس الضيّقة جداً أو الفضفاضة جداً، فمن أهم أصول إختيار الملابس الأنيقة في كل المناسبات أن تكون ملائمة تماماً لقياس جسمك، وأي تغيير في القياس يفقدك الكثير من هذه الأناقة.

– الملابس الكلاسيكية ذات الألوان الداكنة: إعرفي أنّ ما تحضرينه يسمّى في غالبيّة البلدان على أنّه " حفل فرح" لذا لا تأتي إليه بألوان داكنة بقوّة ورسمية للغاية، خصوصاً إذا كانت مناسبتك خلال النهار وليس المساء، لأنّ هذا النوع من الملابس بغض النظر عن أناقته عاجزٌ عن جعلك الأكثر جمالاً وتميزاً في هذه الحفلات.

إقرئي المزيد: الملابس حسب ذوق الاتيكيت!

– الفستان الأبيض: الأبيض ليس ممنوعاً عليك كمدعوّة زفاف، ولكنّه غير محبّذ خصوصاً إذا كنت من صديقات العروس المقربّات، فاتركي هذا اللون لها في يومها الأهم، وإختاري آخر الذي تريدين من المجموعة الهائلة التي أمامك.

– عدم العناية بالملابس الداخلية: للأسف بعض النساء لا يولين أهميّة كبيرة للملابس الداخلية، مثل إختيار حمّالة الصدر التي تظهر الملابس أكثر أناقة، ونوع السروال الداخلي المناسب لستايل ملابسهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية