أي أبراج قد تقدم على الخيانة؟

الأبراج والخيانة

طبعاً ما من أبراج معصومة عن الخيانة كلياً، لأنّ الخروج عن العقد والعهد بين الشريكين غالباً ما ينتج عن ظروف وتراكم للأزمات والمشاكل أكثر مما  يولد عن طبع في الشخص. ولكن، ولأنّ قانون النسبية يعلو القوانين المنطقية ويحكم حياتنا، يرجّح علم الفلك وبالاستناد الى صفات بعض الأبراج العامّة وخطوط شخصياتها العريضة أنّ احتمال اقترافها الخيانة أعلى من زملائها من نجوم الفلك.

ias

ما هي التصرفات التي تعتبر خيانة؟

– الجوزاء: بحسب تحليل معالم شخصية هذا البرج ككلّ، يتّضح لنا أنّه يميل الى التعدّدية في الأصدقاء، في الأشخاص الذي يثق بهم، وفي الأحباء أيضاً! ومن العوامل الأخرى التي تعزّز خروج الجوزاء عن الالتزام بشريكه، ملله السريع من الروتين وخوفه من الضغوطات المترتّبة عن الارتباط مدى الحياة وعشقه للمغامرة.فكما يقع الجوزاء في الحبّ بسرعة خيالية ويضحّي بحياته ككل من أجل الفوز بقلب من يحبّ، يستطيع التخلّي عنه لأجل شخص آخر بالسرعة نفسها. لا نحرّضك على حبيبك الجوزاء عزيزتي، ولكننا ننصحك بأن تحرصي على إبعاد علاقتكما عن الروتين وأن تلعبي الدور المفاجئ وغير المتوقّع متى استطعت. 

– الحوت: تحكم هذا البرج ازدواجية معلنة وغير مخفية على أحد، فإمّا يتطرّفون للفضيلة أو للرذيلة. ولكن في الحالتين يتبع الحوت مشاعره كمن يتبع البوصلة، وبسبب خياله الواسع، وحبّه للهرب من الواقعية لا يفوّت على نفسه استثمار أي حالة رومانسية قد تصنع له مشهداً رأى مثيله في الأفلام التاريخية على أرض الواقع. من السهل التمسّك بالحبيب الحوت، متى أُبقي على الشغف والاهتمام والاحترام في العلاقة.

كيف يعبّر كل برج عن غضبه؟

– العقرب: قد تصابين بصدمة متى قرأت اسم العقرب بين الأبراج التي قد تُقدم على الخيانة، إذ يُعرف أنّه أكثر الأبراج وفاءً والتزاماً. ونحن نحمل لك الاجابة. ليس العقرب من الأبراج التي تكسر الوعود بحثاً عن أي اغراءات دنيوية، الاّ أنّه وكونه لا يمرّر الاهانة من دون انتقام، فقد يخون العقرب متى قوبل بخيانة أو بقلّة احترام أو بصفعة لا يستحقّها.  إحذري من العقرب، ليس برجاً متسامحاً خصوصاً حين يصل الأمر الى كرامته.

– الميزان: أيضاً ليس للخيانة في شكل عام علاقة مع الميزان، رمز الاخلاص والعدل، ولكن هذا البرج الذي يعشق الارتباط ولا يجد ضالّته الاّ في كنف ثنائي يحتضنه، قد يبحث عن إمكان ايجاد حبيب آخر حين تتماثل علاقته للانهيار، حفاظاً على كيانه لا أكثر. 

اكتشفي أبرز صفات برج الميزان الحسنة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية