أي امرأة أنت من حريم السلطان بحسب برجك؟

أي امرأة أنت من حريم السلطان بحسب برجك؟

إذا كنت يا عزيزتي من محبي مسلسل "حريم السلطان"، اكتشفي مع ياسمينة من هي الاميرة التي تشبهينها، وذلك وفق برجك.

ias

برج الحمل  ** اختبري نفسك:هل أنت محبوبة؟** 

بالنسبة لمولودة برج الحمل، فإنها الاميرة هويام، نظراً لقوة شخصيتها ودبلوماسيتها وذكاءها الشديد الذي يخوّلها الوصول الى أهدافها وتحقيق أحلامها بسلاسة مع قدرتها على كسب محبة وتعاطف الناس.

برج الثور

إذا كنت مولودة برج الثور، فإنك تشبهين الاميرة مريام، ابنة الاميرة هويام، نظراً لشدة العناد الذي تتمتعين به وحبك لخوض المواجهات والتحديات والعمل ضد التقاليد والعادات السائدة.

برج الجوزاء

 إن مولودة برج الجوزاء تشبه الاميرة ناهد دوران، الزوجة الأولى للملك سليمان، نظراً لمزاجيتها الشديدة وقدرتها على التلاعب بالاخرين ومحاولة تحويل الامور لما يصب في مصلحتها الشخصية.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة برج السرطان، فإن السلطانة عائشة هي أكثر من يشبه شخصيتها، خصوصاً أنها امرأة قوية للغاية وذكية الى أقصى الحدود، فضلاً عن كونها شخصاً انفعالي يتصرف وفقاً لمشاعره ولا يمكنه ضبط ردات فعله.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد، فإن الاميرة هويام أكثر من يشبه شخصيتك، خصوصاً أنك امرأة قوية وذات ثقة عالية بالنفس وميل الى تسلم مراكز القيادة والسلطة.

برج العذراء

نظراً لشدة الحساسية التي تتمتع بها مولودة برج العذراء وميلها الشديد الى تحقيق الامور بطريقة مثالية، فإن الاميرة مريام أكثر من يشبه شخصيتها.(اكتشفي مع ياسمينةالأبراج الأوفر حظاً في شباط 2017)

برج الميزان

لعل السلطانة عائشة، والدة الملك سليمان، أكثر من يشبه مولودة برج الميزان، خصوصاً أنها شخص دبلوماسي للغاية ويحاول حلّ الخلافات بطريقة سلمية بعيداً عن الفضائح والمشاكل.

برج العقرب

عزيزتي مولودة برج العقرب، من المؤكد أن الاميرة ناهد دوران أكثر من يشبهك، خصوصاً لناحية القدرة على التلاعب بالاخرين للوصول الى أهدافك الشخصية، فضلاً عن حنكتك الشديدة وميلك للجوء الى أساليب الاحتيال لتحقيق مشاريعك.

برج القوس

من المؤكد أن الأميرة هويام أكثر من يشبه مولودة برج القوس نظراً لحبها الشديد لخوض المغامرات والتجارب المثيرة للاهتمام واستعدادها الدائم لخوض المخاطر بغية تحقيق النجاح والتفوق والوصول الى أهدافها.

برج الجدي

إن السلطانة عائشة أكثر من يشبه شخصية مولودة برج الجدي نظراً لنظاميتها الشديدة وجديتها وحبها الدائم الى تنفيذ الامور بمسؤولية مطلقة.

برج الدلو

إن نسبة الذكاء الشديدة التي تتمتع بها مولودة برج الدلو تجعلها تشبه الاميرة هويام، خصوصاً لناحية قدرتها العالية على تحليل مختلف الشخصيات والاحداث.

برج الحوت

من الطبيعي أن تشبه مولودة برج الحوت الاميرة مريام نظراً لشخصيتها الهادئة وقدرتها العالية على الابداع والابتكار ضمن عالمها الخاص بها.

اقرئي المزيد:هل سيكون الحظ حليفك هذا الاسبوع؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية