أي علاقة تجمع امرأة كل برج بالبكاء؟

بكاء المرأة

بكاء المرأة

قد يكون البكاء صديق النساء جميعهنّ، ولكن لكل واحدة فينا طريقتها وأسلوبها ونوعية الدموع التي تذرفها. ولأن للفلك نظريته بتوزع الصفات بين الشخصية بحسب البرج والكوكب التي تسيّره، اليك نظرية هذا العلم المتعلقة بعلاقة امرأة كل برج بالبكاء.(هل تعرفين فوائد البكاء الجمالية؟ اكتشفيها مع ياسمينة)

ias

برج الحمل: تنعكس شخصية برج الحمل الحماسية على نسائه وعلى طريقتهنّ بالبكاء أيضاً، ما يجعل مولودات هذا البرج يبكين في شكل كبير من  الفرح والسعادة. نظرية غريبة ولكن هل تنطبق عليك عزيزتي الحمل

برج الثور : كون نساء هذا البرج يتّصفن بالالتزام وبالحسّ المرهف نوعاً ما، أكثر ما يبكيهنّ هي الآلام الشخصية والمحن التي يمرنّ بها. لا يذرفنّ الدموع على موضوع سخيف أو عاديّ حتى ولو يبكين بكثرة نسبةً للأبراج الأخرى.

برج الجوزاء: على رغم تردّد نساء هذا البرج وتقلّب مزاجهنّ إلاّ أن هذا لا يشمل البكاء، إذ تعتبر امرأة الجوزاء الأقلّ ذرفاً للبكاء بين زميلاتها.

برج الأسد: على رغم صرامة هذا البرج وقوّته والعنجهية التي يتّصف ويعترف بها، إلاّ أن المرأة الأسد لا يمكنها أبداً أن تتماسك أمام مشاكلها وأزماتها، لأنّ جلسات البكاء لديها مترافقة بمشاهد درامية لا يسلم منها كل من حولها.

برج السرطان : لأنها مرهفة الحسّ، وفية مع صديقاتها، متقلّبة في المزاج وتعيش ألف حالة نفسية في الدقيقة، كلّها عوامل تجعل من الامرأة السرطان تبكي مرة واحدة على الأقلّ يومياً!

برج العذراء: من أبرز الصفات التي تعرف بها المرأة العذراء تتعلّق بوفائها لصديقاتها وتعلّقها بهنّ وإسدائها النصائح لهنّ ومساعدتهنّ في محنهنّ وحين يحتجن اليها، وهذا ربّما هو السبب الذي يجعل تبكي حين تبكي صديقاتها!

برج الميزان: على رغم التوازن الذي يتّصف به هذا البرج وقدرته على التفكير في شكل موضوعي من دون الوقوع في التجاذبات الذاتية، إلاّ أن هذه القاعدة لا تنطبق على المرأة الميزان وخصوصاً في البكاء، كونها تكثر منه بشكل غريب.

برج العقرب: على رغم القسوة التي ينعت بها برج العقرب،ووصف نسائه بالخبيثات وذوات القدرة على التحكّم والسيطرة، إلاّ أن هذه الصفات تتلاشى لدى مولودة هذا البرج عندما تسمع الموسيقى وخصوصاً الأغنيات الحزينة!

برج القوس: قد يتّصف برج القوس بالتفاول والمرح والسعي للسعادة دائماً ولكن هذا ربما ما ترينه بعينك، لأنّ هذا البرج يخفي مشاعره وأحاسيسه ويتعب كثيراً على الصورة التي يريد تصديرها عن نفسه. من هنا فإنّ امرأة القوس هي من النساء اللواتي يكبتن الدمع في قلوبهنّ قدر ما استطعن وقد لا ترين دموعهنّ.(لهذه الأسباب تمسكي بالحبيب القوس) برج الجدي: تدفع هذه الشخصية الواضحة والتي لا تعرف إخفاء مشاعرها أو ردّات فعلها ثمناً باهظاً حين يتعلق الأمر بالبكاء، لأن امرأة القوس تفعل أمام أي كان وأينما كانت!

برج الدلو: لأنه من الأبراج التي تحاول ألاّ تكشف كل أوراقها، تبكي امرأة الدلو وحدها ولو أنّ الغضب يظهر عليها على رغم محاولاتها إخفاء تفاصيل ماذا حصل أو ماذا تشعر.

برج الحوت: حتى في البكاء، تهرب الامرأة الحوت الى عالمها الخاص المستوحى من الأفلام التي تشاهدها وتبكي وهي تأخذ حماماً ساخناً تحت الدوش! 

اقرئي المزيد: لماذا تبكي النساء أكثر من الرجال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية