Yasmina

أي فتاة كارديشيان أنت بحسب برجك؟

أي فتاة كارديشيان أنت بحسب برجك؟

هل تساءلت أي من فتيات كارديشيان تشبهك فعلاً لناحية الشخصية والتصرف وطريقة التفكير؟

إذا تعرفي على الجواب مع ياسمينة في ما يلي.

اختبري نفسك:هل من يتواصل معك عبر "فايسبوك" جديّ؟

برج الحمل

عزيزتي، انت تشبهين كورتني كارديشيان الى حد كبير بالشخصية، خصوصاً أنك ذكية جداً وغالباً ما تميلين الى حلّ المشاكل بطريقة سلمية بعيداً عن التعقيدات وتعتمدين سياسة الصراحة والانفتاح على الآخرين.

كما أنك شخص إيجابي ومتفاءل يرى الخير في الناس.

برج الثور

إنك عنيدة جداً يا عزيزتي وهذا ما يجعلك تشبهين الى حد كبير كلوي كارديشيان، علماً انك امرأة قوية وذات ثقة عالية بالنفس قادرة على التأقلم مع كل الظروف والأحداث التي تحصل معك.

الى ذلك، فإنك امرأة مستقلة وأنيقة الى أقصى الحدود.

برج الجوزاء

نظراً لمزاجية مولودة برج الجوزاء، فإنها تشبه الى حد كبير كايلي جينير، الشقيقة الصغرى في العائلة، لاسيما انها تميل الى الثورة دائماً وإبراز نفسها وشخصيتها في مختلف الوسائل والطرق.

علماً أنها امرأة تبحث عن الاهتمام ولفت النظر أينما حلت.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة برج السرطان، فإنها تشبه كاندل جينير، نظراً لطيبة قلبها الشديدة وحسّها المرهف وتأثرها الشديد بما يجري من حولها من أحداث.

علماً أنها امرأة تحاول إخفاء مشاعرها في ظل عباءة وغطاء من القوة إلا أنها في الحقيقية قادرة دائماً على تلبية نداء المساعدة.

برج الأسد

تتمتع مولودة برج الأسد بقوة لافتة وثقة عالية بالنفس ما يجعلها تشبه كيم كارديشيان الى أقصى الحدود، خصوصاً أنها طموحة وتضع عملها ومستقبلها في المرتبة الاولى من حياتها. (تعرفي مع ياسمينة الى مولودة البرج هي الأكثر تعقيداً في الحب)

برج العذراء

نظراً للشخصية الفريدة التي تتمتع بها مولودة برج العذراء خصوصاً أنها تسعى دائماً الى المثالية والعمل بطريقة كاملة فإنها تشبه كاندل جينير علماً أنها امرأة إيجابية قادرة على نشر السعادة أينما حلت.

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان تشبه كورتني كارديشيان الى حد كبير لاسيما لناحية الدبلوماسية التي تتمتع بها وقدرتها على حل الخلافات وتحقيق التوازن بين حياتها المهنية والعاطفية.

الى ذلك، فإن امرأة الميزان قادرة على فرض حضورها أينما حلت بشخصيتها الساحرة.

برج العقرب

إن مولودة برج العقرب تشبه كثيراً كايلي جينير خصوصاً أنها امرأة شغوفة للغاية وتؤمن بالحب الحقيقي وضرورة التصرف وفقاً لمشاعرها بعيداً عن التقاليد والأعراف.

برج القوس

نظراً لحس المغامرة وحب الحياة الشديد الذي تتمتع به مولودة هذا البرج، فإنها تشبه كلوي كارديشيان الجريئة بكل ما تقوم به.

فامرأة القوس شخص مغامر للغاية ويحب خوض التجارب الجديدة المثيرة للاهتمام بعيداً عن الملل والروتين.

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنك كيم كارديشان نظراً لنظاميتك الشديدة وهوسك الدائم في العمل وضرورة الاستفادة من كل الفرص المتاحة وتحويلها لما فيها خيرك ومصلحتك الشخصية.

برج الدلو

إن مولودة برج الدلو هي شبيهة كلوي كارديشان نظراً لشدة الذكاء الذي تتمتع به وقدرتها العالية على تحليل الشخصيات والاحداث وتحويل الامور لصالحها.

برج الحوت

إن شخصية مولودة برج الحوت الانعزالية بعض الشيء والقادرة دائماً على الابتكار والابداع تشبه كاندل جينير الى حد كبير.

اقرئي المزيد:مفاجآة.. مولودة هذا البرج هيالأذكى!

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟