أي نجمة يجب أن تكوني بحسب برجك؟

هل تساءلت يوماً من هي النجمة التي تشبهينها لناحية الشخصية أو ميزات الطبع؟

ias

تعرفي في ما يلي مع ياسمينة الى أي نجمة يجب أن تكوني بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي نجمة هوليوودية أنت؟

برج الحمل

إلى مولودة برج الحمل، فإنها تتشارك والفنانة جوليا بطرس ميزات وطباع هذا البرج، خصوصاً أنها امرأة تحب خوض التحديات الصعبة والنجاح فيها، علماً أنها مسالمة للغاية وقادرة على التواصل مع كل الشخصيات والتأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه.

إشارة الى وقفتها المستقيمة قد تدل عن شيء من الغرور في الشخصية أو أقله ثقة عالية بالنفس.

برج الثور

إذا كنت مولودة برج الثور، فإنها كالفنانة نانسي عجرم، خصوصاً أنها شخص عنيد للغاية لكنه ناجح في كل ما يقوم به وقادر على كسب محبة وتعاطف الناس نظراً لشخصيته الساحرة والمحببة الى القلب، فضلاً عن كون مولودة هذا البرج صديقة وفية الى أقصى الحدود ومحط ثقة الآخرين بها.

برج الجوزاء

عزيزتي، أنت كالممثلة نيكول كيدمان تتشاركان هذا البرج وطباعه، خصوصاً لناحية المزاجية الشديدة، فضلاً عن كونك امرأة اجتماعية الى أقصى الحدود تحبين تكوين الصداقات وتوسيع شبكة العلاقات الخاصة بك فضلاً عن قدرتك على التواصل السريع والمباشر مع الجميع.

برج السرطان

إن الفنانة نيكول سابا من مواليد برج السرطان المشهور بكونه شخص قوي جداً لكنه متقلب، بمعنى أن أي حدث، ولو كان ببسيط، قادر على زعزعته، إضافة الى امتلاكه حدساً قوياً وقدرة على الاحساس بالاشخاص والامور.

برج الأسد

من المعروف أن النجمة سلاف فواخرجي من مواليد برج الأسد، علماً ان امرأة الاسد هي ذات شخصية قوية تتمتع بإرادة صلبة وثقة عالية بالنفس فضلاً عن قدرتها وشغفها في تسلم مراكز القيادة دائماً والتميز في كل الاصعدة والمجالات.

برج العذراء

بالنسبة لمولودة برج العذراء، فإن من نجمات هذا البرج الفنانة الهوليوودية كاميرون دياز.

إشارة الى ان امرأة العذراء تتميز بشخصية حساسة جداً تميل الى تحقيق المثالية والكمال في كل ما تقوم به فضلاً عن قدرتها على ترك بصمتها الخاصة أينما حلت نظراً لذكائها الشديد وشخصيتها المميزة. (اكتشفي مع ياسمينة لماذا سيندم على تخليه عنك بحسب برجك؟)

برج الميزان

إذا كنت من مواليد برج الميزان، فإنك تتشاركين النجمة شيرين عبد الوهاب ميزات هذا البرج، خصوصاً أنك شخص دبلوماسي جداً وقادر على حل الخلافات والمشاكل بطريقة سليمة، إلا أنك لا تتحملين الاستماع الى آراء مغايرة لك.

برج العقرب

إن النجمة إليسا من مواليد هذا البرج الذي تتميز مولودته بكونها شخص شغوفاً جداً ومن غير المتوقع أبداً ما الذي سيقوم به في كل المجالات، فالمفاجآة حاضرة دائماً معه.

علماً أن امرأة العقرب تتميز بالمرونة والحنكة التي تخوّلها تحويل أي مشكلة الى ما يصب في مصلحتها الشخصية.

برج القوس

من المعروف أن النجمة مي عز الدين من مواليد برج القوس، علماً ان امرأة القوس هي شخص مغامر الى أقصى الحدود يحب خوض التجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن الروتين والملل، كما أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس.

برج الجدي

بالنسبة لمولودة برج الجدي، فإنها تتشارك والفنانة مي حريري ميزات هذا البرج.

إشارة الى ان امرأة الجدي هي شخص جدي الى أقصى الحدود ونظامي يعمل جاهداً دائماً الى تحقيق أهدافك والنجاح في كل ما يقوم به، خصوصاً ان لا حدود لطموحه.

برج الدلو

تتمتع مولودة برج الدلو بنسبة ذكاء عالية وشخصية فريدة من نوعها لا يمكن أن تتكرر، خصوصاً أن الجميع يلجأ اليها طلباً للمساعدة والنصيحة.

إشارة الى أن النجمة شاكيرا من مواليد هذا البرج.

برج الحوت

تلجأ مولودة برج الحوت الى الانعزال دائماً في عالمها الخيالي الخاص بها، خصوصاً أنها شخص مبدع وقادر على الابتكار والتفوق في المجال الذي يحبه.

إشارة الى أن النجمة هيفا وهبي من مواليد هذا البرج.

اقرئي المزيد:أمر غير متوقع سيحصل معك هذا الاسبوع.. إن كنت مولودة هذا البرج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية