إبتكرت حميتها الخاصة فخسرت 100 كيلوغراماً في أقل من سنة

Pants, Clothing, Apparel

تمارا كراوش، الأم البالغة من العمر 35 سنة، صدمت الجميع عند خسارتها لما يقارب الـ 100 كيلوغراماً من وزنها، والفضل يعود كله لها.

ias

فتمارا التي بدأت بتناول الطعام بشراهة منذ 10 سنوات، زادت سمنتها حين وضعت إبنتها الثانية وبدأت بالشعور بالتوتر بسبب إهتمامها طوال الوقت بأولادها.

تمارا قبل خسارة الوزن
تمارا قبل خسارة الوزن

حين وصل وزنها إلى الـ 158 كيلوغراماً، بدأ والد تمارا بالتذمر من سمنتها وعبّر عن قلقه من تدهور صحتها بسرعة بسبب ضخامة بنيتها، ولكنها دائماً ما كانت تختلق الأعذار وتدافع عن نفسها معترفةً بأنها لا تتوقف عن الحراك في مكان عملها.

ولكن نشاطها في مركز العمل لم يؤدي إلى نحافتها، بل مشاهدتها لإعلانٍ عن جيم يبعد 5 دقائق عن منزلها ويقدّم إشتراكاً لشهر بأكمله مجاناً في صالة الرياضة.

هذا الأمر حفّز تمارا للإقدام على الإشتراك في الجيم لمدة شهر، وإذا لم تُعجب بالجو العام للمكان أو عدم إستطاعتها الإلتزام به طوال هذه الفترة، يمكنها التوقف فوراً من دون خسارتها للمال الذي أنفقته.

بدأت الأم بممارسة التمارين الرياضية باستمرار، وشعرت بأنها تشعر بالراحة أكثر من قبل، كما أنها تخسر الوزن بسرعة بعد ساعة كاملة من التمارين الرياضية 4 مرات أسبوعياً، فواظبت على تجديد إشتراكها شهرياً.

تمارا بعد خسارة الوزن
تمارا بعد خسارة الوزن

إلى جانب الجيم، خسرت تمارا 100 كيلوغراماً بعد إتباعها حمية غذائية متوازنة وشهية ولكن بكمية أصغر من قبل، واليوم أصبحت أكثر نحافةً ونشاطاً من قبل وتنظر إلى الحياة بإيجابية أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية