إستعمالات غريبة للفازلين لن تستطيعي التخلي عنها بعد اليوم!

إستعمالات غريبة للفازلين لن تستطيعي التخلي عنها

في عالم التجميل يحصل دائماً ما هو غير متوقّع، وذلك لكثرة الحيل الجمالية التي تعزز جمال إطلالة المرأة من دون مجهود، فللفازلين مثلاً الذي يُطبّق لترطيب البشرة إستعمالات جمالية غريبة تثير الصدمة. تعرّفي عليها مع ياسمينة واستفيدي منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية لا تتطلب العناء.

ias

إزالة الماكياج نهائياً: أحياناً يصعب فعلاً التخلّص من الماكياج بسهولة لاسيما وأن تركيباته تتغلغل الى أعماق البشرة لتستقر وتصبح قاسية.لذلك، لا بدّ في هذه الحالة من الإستعانة بالفازلين الذي يفكك التركيبات الصعبة في الأعماق فينظف البشرة جيداً . بهذه الطّريقة ستتمكنين في أقل من دقيقة من التألق ببشرة نظيفة ومرطّبة.

أفضل نصائح للعناية بالشعر في الصيف

منع تجاعيد منطقة تحت العيون: بشرة تحت العين حساسة جداً ورقيقة، لذلك تتطلّب العناية الدّقيقة كي لا تتعرض لظهور علامات التعب وخطوط التجاعيد الرّفيعة والمبكرة . وبما أن الفازلين يعتبر من أفضل المرطّبات فلا بدّ إذاً من الإستعاة به كعلاج يومي لحماية هذه المنطقة بالذات من التجاعيد. يُذكر أن النجمة جنيفر أنستون تعتمد هذه الطّريقة منذ سنّ صباها لتحمي بشرة تحت عيونها…وعلى ما يبدو نجحت في ذلك!

تثبيت رائحة العطر طوال اليوم: يصعب لاسيما في فصل الصيف أن تحافظي على رائحة عطرك طوال اليوم. لكن هل تعلمين أن الفازلين ينجح في ذلك؟! كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل منه على مناطق جسمك التي اعتدت على رش العطر عليها. بهذه الطّريقة ستتمتعين برائحة عطرة طوال اليوم.

التخلّص من أطراف خصلات الشعر المتمردة: يحصل أن تخرجي من المنزل بشعر جميل ومالس ليتحول في ثوان قليلة الى منفوش ومتمرّد. لذلك احتفظي بالفازلين في حقيبتك وطبقي منه القليل على يديك ثم على الخصلات المتمردة. ستحصلين من جديد على شعر مصفف ومفعم باللماعية.

إقرأي المزيد: 3 خطوات جمالية تصبح خطيرة في النهار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية