إليك هذه الإضافات التي تساعدك في خسارة الوزن بسرعة

إضافات تساعدك في خسارة الوزن بسرعة

لا يوجد يا عزيزتي من عصا سحرية تساعدك على خسارة الوزن بشكل مباشر وسريع، لكن مع اتباع حمية غذائية معينة تناسب جسمك وممارسة الرياضة بانتظام يمكنك الوصول الى الوزن المثالي.

ias

إلاّ أن ياسمينة تنصحك، باعتماد هذه الإضافات التالية في مأكولاتك والتي من شأنها أن تساعدك في خسارة الوزن بشكل سريع.

اختبري نفسك: أي سبب يقف خلف فشل رجيمك؟

الليمون

الليمون:

عزيزتي، إن فوائد الليمون الصحية كثيرة ومتنوعة خصوصاً لناحية التنحيف وخسارة الوزن بسرعة. بحيث يلعب قشر الليمون دوراً أساسياً ومهماً في حرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف والأفخاذ، فضلاً عن كونه مساعداً في تسهيل عملية الهضم وتطهير الجهاز الهضمي والبولي.

ويمكنك الاستفادة منه بشكل أكبر وفعّال من خلال تناوله كشراب.

خلّ التفاح

خلّ التفاح:

سيدتي، أظهرت الدراسات، أن خلّ التفاح يساعد في إطالة شعورك بالشبع. كما  يتميّز بالقدرة على حرق الدهون وإذابتها، بنسبة عالية.

فضلاً عن ذلك، فإن خلّ التفاح يتمتع بفوائد صحية كثيرة ومتنوعة، فهو يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم الذي يشكّل عاملاً هاماً في تقوية العظام ومنع حدوث الضعف والهشاشة فيها. (تعرفي مع ياسمينة إلى أغرب استعمالات الخلّ في حياتك اليومية)

القرفة

القرفة:

تساعد القرفة، يا عزيزتي، في تسهيل عملية الهضم وخفض نسبة الدهون في الجسم وحرقها. كما تساعد في خفض مستوى السكر في الدم.

زيت الزيتون

زيت الزيتون:

سيدتي، إن الدهون الصحية في زيت الزيتون تدعم صحة القلب وتحمي الجسم من التعرّض للالتهابات. كما أن للدهون الصحية فوائد جمّة لناحية تنحيف الجسم ومساعدته على خسارة الوزن في شكل سريع، فهو يسمح بإشعارك بالشبع خصوصاً أنه يستهدف حرق الدهون في البطن.

الصلصة الحارة

الصلصة الحارة:

عزيزتي، إلى جانب المذاق الطيب واللذيذ الذي تضيفه الصلصة الحارة إلى وجباتك الغذائية، فهي تلعب دوراً مهماً واساسياً في خسارة الوزن، بشكل سريع.

فالصلصة الحارة تساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحرارية، ما يساعد على التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم.

اقرئي المزيد:أي لائحة تسوق يجب أن تعتمدي كي تخسري الوزن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية