إطلاق مجموعة ماكياج Les Automnales من CHANEL لإطلالة خريف 2015

مشهدٌ خريفي بإمتياز، بألوان دافئة تشعرك بروح هذا الفصل محيطة بك من كل مكان، بأوراق الشجر المتناثرة أرضاً، بظلال تعود بك إلى الطبيعة والأرض، وتجعلك سيّدة راقية بماكياج يأخذ القلوب والعقول بفضل CHANEL؛ إنّها مجموعة Les Automnales التي تأخذ جمالك إلى مكان آخر، يعبق بالجاذبية والتميز. اكتشفي أبرز مستحضراتها على ياسمينة:

ias

تتميّز هذه المجموعة بحضور Entrelacs Eyeshadow Palette، وهي لوحة ظلال خمسة الألوان محدودة الإصدار المؤلّفة من خمسة ظلال للعيون حريريّة طُبعت برسم تخطيطي مستَهلم من زجاج النوافذ الملوّنة في دور العبادة، وتتميّز ألوان هذه اللوحة بطواعيتها من حيث استخدامها منفردة أو مزجها وتداخلها ببعضها. لماكياج العيون إليك أيضاً Les 4 Ombres بتدرّج Tissé d’Automne المميّزة بألوان الكاكي الذهبيّ، البيج الدرّاقي، البني النحاسي، الكاكي الغامق، وهي مثاليّة للماكياج المكثّف والمشرق. (ماكياج عيون سموكي ناعم للنهار مع CHANEL حصرياًّ على ياسمينة).

عيناك أيضاً على موعد مع Illusion d’Ombre Eyeshadow المتوفّر بالأحمر والأسود المثاليين للإطلالة الدافئة والمشعّة، وماسكارا Le Volume de Chanel التي تمنحك رموشاً كثيفة، بمثابة شرط لإنجاح إطلالتك المميّزة هذا الخريف. من دون نسيان Stylo Yeux Waterproof المتوفّر بأربعة ألوان جديدة مستوحاة من الخريف، وهي الكاكيّ الكثيف، والدخّاني، والبني، والبرونزي المعتّق.

أما ماكياج الشفاه، فكان له الحصّة الأكبر مع Rouge Alleure و Rouge Coco Velvet و Rouge Coco Shine بألوان خريفيّة بإمتياز، مميّزة بتدرجها الأحمر القاني المثالي لألوان الطبيعة. ولتكتمل الإطلالة، حضرت ألوان البني الغامق، والأحمر القرميدي، والأخضر الحالك مع طلاء أظافر Le Vernis.

إقرئي المزيد: مجموعة ماكياج Blue Rhythm من CHANEL لسيّدة أعمال ناجحة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية