حيل ذكية ... استفيدي منها خلال إقامتك في الفندق

إقامة أكثر راحة في الفندق

يعتبر فصل الصيف فصل الراحة والرفاهية. وبالطبع لا بدّ أنك تخطّطين لرحلة استجمام مع أفراد عائلتك، وتريدين قضاء أجمل الأوقات من دون أن تتحمّلي مزيداً من النفقات داخل الفندق للقيام ببعض الأمور اليومية.

ias

بالصور فندق قصر الامارات في أبو ظبي

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه النصائح التي تجعل إقامتك في الفندق أكثر راحة.

التقشير بالسكر

1- السكر: عندما تحصلين على قهوتك، في معظم الوقت تجدين مغلّفات السكر إلى جانبها. حاولي الحصول على بعض منها واستعمليها لتقشير بشرتك.

تعطير الغرفة

2- تعطير الغرفة: إن كنت تعانين من رائحة مزعجة في غرفتك، لا تفكّري بشراء أي معطّر. كل ما عليك فعله هو ترطيب قطعة من القماش ووضع بعض العطر عليها، ومن ثمّ ضعيها على شفرات المكيّف وشغّليه ولاحظي كيف ستتغيّر على الفور رائحة الغرفة.

مكبر صوت فعال

3- مكبر صوت: هل تريدين تنظيم احتفال صغير مع الأصدقاء داخل الغرفة؟ ليس لديكم أي مكبر صوت للاستماع للموسيقى؟ الحل هو عبر وضع جهازك الخليوي داخل كوب فارغ وشغلي الموسيقى واستمتعي بالحفلة.

فندق Armani Dubai يحصد جائزة "أفضل فندق شهير في العالم"

شحن الهاتف من التلفزيون

4- شحن الهاتف: مشكلة الجميع في هذه الأيام عدم وجود أماكن كافية للجميع من أجل شحن الهاتف. إلاّ أنّ الحلّ يكمن لدى سفرك هو بوصل الهاتف بالتلفاز. نعم، ففي أيامنا هذه أصبح كل تلفاز يحتوي على مكان من أجل وصل الـUSB وبالتالي يمكنك شحن هاتفك من خلال هذه الوصلة.

5- كي الملابس: ليس لديك أي مكواة لكيّ ملابسك؟ وضع الملابس داخل حقيبة السفر سيجعلها غير مرتبة ما قد يمنعك من ارتدائها. إلاّ أنّ الحل هو في أن تقومي بتعليق قطعة الثياب هذه داخل الحمام لدى قيامك بالاستحمام. فالبخار الذي سيسنتج عن الاستحمام سيساعدك على الحصول على ملابس مرتبة.

ملابس عطرة من الثلاجة

6- ملابس برائحة عطرة: إن كانت ملابسك قد تأثّرت بروائح مزعجة وأنت خارج الفندق، وأنت مجبرة على ارتدائها مرة ثانية، كل ما عليك فعله هو وضع هذه القطعة داخل كيس من النيلون ووضعه داخل الثلاجة. بعد إخراجها ستلاحظين الفرق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية