أيّ نظارات شمسيّة تختارين لعباءتك السوداء؟

لا يمكن الاستغناء عن النظارات الشمسية في موسم الصيف إذ تعتبر الأكسسوار الأبرز والمرافق الدائم لإطلالاتك ولكن أيّ نظارات شمسيّة تختارين في حال كنتِ محجبّة وترتدين العباءة السوداء؟

ias

تعكس العباءة السوداء عادة لمسة أنيقة على إطلالتك، فحشمتها تضفي الرقيّ على المظهر الخارجي ولكن إن أخطأتِ في اختيار الأكسسوارات المناسبة لها، بدت هذه العباءة عادية وتحوّلت إطلالتك إلى إطلالة عادية غير ملفتة.

بالصور، اكتشفي اشهر موديل نظارات شمسية لصيف 2015

بما أنّ النظارات الشمسية هي الأكسسوار الأبرز في موسم الصيف، اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرز النظارات الشمسيّة التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك المنسّقة مع العباءة السوداء، وننصحكِ باختيارها ملوّنة أو بزجاج المرايا الملوّن أو حتى بإطار مزيّن بالترتر أي الباييت.

1- نظارات ديور Inedite: لإطلالة راقية وبسيطة، إختاري نظارات ديور هذه التي تأتي بزجاج أسود يليق بالعباءة السوداء، هذه النظارات الشمسية التي تأتي بإطار ملوّن ومزيّن بأزهار من الباييت.

بالصور، اكتشفي نظارات ديور الجديدة لصيف 2015

2- نظارات Fendi Metropolis: لإطلالة حيويّة تحاكي المرأة العصريّة، إختاري هذه النظارات الشمسية لعباءتك السوداء إذ تتميّز هذه النظارات بزجاج المرايا الشفاف والملوّن وبإطار ملوّن ومطبّع ولكن انتبهي فهذه النظارات الشمسية تتطلّب امرأة ذات ستايل حيويّ لذا من المهمّ أن تختاري الأكسسوارات المناسبة كالأحذية الملوّنة والمسطّحة أو أحذية الشرائط الملوّنة.

تعرّفي على موضة النظارات الشمسية في شتاء 2015

3- نظارات Miu Miu الشمسية: من المعروف عن هذه الماركة أنّها تقدّم دائماً النظارات الشمسية بالإطار الغريب ولهذا الموسم، اختارت Miu Miu أن تقدّم لكِ النظارات الشمسية بالإطار المزين بالباييت أي الترتر،  والتي تضفي لمسة مميّزة على عباءتك السوداء ولكن إحرصي من الإكثار في وضع الأكسسوارات البراقة وتأكدي من أن تكون إطلالتك راقية أي منسّقة مع المجوهرات والأحذية الكلاسيكيّة عندما ترتدين هذه الأحذية.

4- نظارات Spekre الشمسية: وإن كنتِ محجبّة، إختاري النظارات الشمسية الحيويّة وبالإطار المدوّر الغريب لا سيما إذا كنتِ شابّة ونسّقي هذه النظارات الشمسيّة مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع العباءة والأحذية المسطّحة والرياضية.

5- نظارات Valentino الشمسية: لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة، إختاري هذه النظارات الشمسية التي تتميّز بإطار ملوّن ولكن كبير وارتدي الحقائب بمسكة اليد الصغيرة أو الكلاتش الكبير Oversized Clutch.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية