إكتشفي طريقة تنشيط الأيض بواسطة الطب الصيني

الطب الصيني لخسارة الوزن

برهن الطب الصيني عن قدرته في علاج عدة مشاكل صحية لم يقدر الطب العادي أن يشفيها وذلك من خلال وخز الأبر في مناطق معينة في الجسم تتجمّع فيها قنوات الطاقة من باقي أعضاء الجسم.

ias

وبحسب الخبراء بهذا النوع من الطب الصيني البديل، يمكنكِ تنشيط الأيض وخسارة الوزن من خلال الضغط على 4 نقاط في الجسم، فتتحسن وظيفة هذه الأعضاء وتسترجع طاقتها التي فقدتها بسبب السموم التي نتنشّقها أو نتناولها في حياتنا اليومية، وهذه المناطق هي:

  • النقطة الثابتة في الأذن: أي تلك النافرة والقاسية بعض الشيء والموجودة على مدخل الأذن، قومي بالضغط على هذه المنطقة لمدة ثلاث دقائق و3 مرات في اليوم لتنشيط الأيض وتسهيل خسارتكِ للوزن.

  • الذراع: إضغطي على ذراعكِ كما تظهر الطريقة في الصورة أدناه، فهذه المنطقة مهمة جداً كونها الممرّ الأساسي لباقي الطاقات. وبالضغط على هذه المنطقة لمدة لا تقل عن الدقيقة الواحدة ولـ 3 مرات يومياً ستخلّصين جسمكِ من الرطوبة والحرارة الزائدة في الجسم، فتؤثر إيجاباً على حركة الأمعاء وخسارة الوزن.

الطب الصيني لخسارة الوزن

– الرجل: في الصورة أعلاه ستجدين الطريقة الأمثل لإيجاد نقطة الطاقة في الساق، وهي تحت الركبة تماماً، إضغط على هذه النقطة كل يوم مساءً قبل النوم بساعة واحدة (وذلك لتفادي الأرق ليلاً)، لمدة 9 دقائق في كل ساق، وهذه الطريقة تساعد على تحسين عملية الهضم ومعالجة الإلتهابات في الجسم.

  • الوجه: وبالتحديد المنطقة بين الشفة العليا والأنف، إضغطي عليها مرتين في اليوم لمدة 5 دقائق لأن هذه المنطقة تتحكم بشهيتنا وتساعد على شعورنا بالشبع بدون تناول الطهام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية