إليكِ أرقى العباءات من بوتيك أدوري

مما لا شكّ فيه أن كل امرآة محجّبة تواجه صعوبة أكثر من غيرها لتحصل على إطلالة محتشمة ومعاصرة وراقية في الوقت عينه وخاصةً مع بدء فصل الربيع واقتراب فصل الصيف إذ نرغب بارتداء الألوان الفاتحة والناعمة. ما يجعل عملية إنتقاء اللوكات والإطلالات للمحجبات أصعب من فصلي الخريف والشتاء.

ias

فلاستقبال فصل الربيع بإطلالة ساحرة وأنيقة، أطلق بوتيك أدوري في دبي مجموعة جديدة من العبايات التي من شأنها أن تساعدك في الحصول على أكثر اللوكات جمالاً وجاذبية بطريقة راقية وأنيقة.

(تعرفي على مجموعة دولتشي آند غابانا تطلق الخاصّة بالمرأة المحجبة)
لطالما عوّدنا هذا البوتيك على تقديم التصاميم الأنيقة الملفتة للنظر من عباءات الربيع فضلاً للعمل المتقن والقصّات الراقية والخامات المتنوعة التي تجعل من كل قطعة في هذه التشكيلة تحفةً حقيقية قائمة بذاتها.

نبدأ أولاً مع عباية "بيتشي بيسكوتي"، إن هذه العباية المواكبة للموضة والعصرية مستوحاةٌ من الإبداع الشرقي الذي يركّز على  سحر الطبيعة ليعلن عن حضوره بالخط العريض، إذ لا يمكن لأحد تجاهله. لذلك، تناسب هذه العباية كل إمرأة مستقلة وتتمتع بشخصية قوية ترغب بإثبات وجودها في المجتمع بين صديقاتها.

أما بالنسبة لعباية "ملكة النيل" فيذكّرنا الستايل الذي تتمتّع به بالأناقة الفرنسية الساحرة ما يزيد من بهاء  إطلالة كل إمرأة وشبابها. وبفضل رقّة هذه العباية ذات المسحة البنفسجية، التي تضمن لكل امرأة أن تكون إطلالتها أنيقةً، في النهار كما في السهرة.

(تعرفي على أجمل القفاطين للمرأة العربية الأنيقة)
أما العباية الثالثة، "خاليسي إن كاكي" فهي مستوحاة من سحر الملكة، تحيي ‏"خاليسي إن كاكي"‏قيم الأناقة والقوة التي تتحلى بها المرأة الملكة والمقاتلة.

وصولاً إلى عباية "أحلام جيميما"، تجسّد هذه القطعة البساطة، مع قصتها الفرنسية ذات الأحزمة المنهدلة من الأمام. هذه العباية مثاليةٌ للمرأة الراغبة في ارتداء القطعة الأنسب ليومٍ رائع تمضيه في المدينة.

وأخيراً، إن عباية "أثينا أمبروزيا" الناعمة والمنسابة تذكرنا بالستايل اليوناني الذي يشكل مزيجاً ساحراً بين القطن بالأخضر الداكن، والحرير الذي يعكس توهج أثواب الأيام الغابرة تحت أشعة الشمس العربية.

أي عباية أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: إكتشفي أبرز 8 نصائح لإطلالة مميّزة للمرأة المحجّبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية