إليك أقوى العلاقات العاطفية التي تشهدها هوليوود حالياً

إليك أقوى العلاقات العاطفية التي تشهدها هوليوود حالياً

لطالما شكلت هوليوود على مر الزمان مكاناً خصباً لتعدد  العلاقات العاطفية وتنوعها، التي شهدت، للأسف، أغلبيتها، على نهاية غير سعيدة. فما بدأ حباً وولعاً انتهى قتالاً وانفصالاً.

ias

إلاّ أن ياسمينة تقدّم لك فيما يلي أقوى العلاقات العاطفية التي تشهدها هوليوود حالياً والتي صمدت في وجه كل ما قيل ويقال.

اختبري نفسك: أي نجمة هوليوودية أنت؟

جورج كلوني وأمل علم الدين

جورج كلوني وأمل علم الدين

لعل العلاقة العاطفية التي تجمع بين الممثل الهوليوودي الأشهر جورج كلوني والمحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين الأمثل بين علاقات الحب التي شهدتها وتشهدها هوليوود، فهي تعبير حقيقي عن حب وتفاهم بين شريكين يكملان بعضهما البعض، كل بحسب نطاق عمله وفكره وحياته.

وقد تمكّنت أمل من أن تكون زوجة الرجل الذي كان يعتبر الأشهر لناحية عزوبيته وتدخل معه القفص الذهبي.

وعلى الرغم من كل الإشاعات التي أحاطت علاقتهما وزواجهما، إلاّ أن حبهما يبقى الأقوى والثابت.

براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

هذا الثنائي الذي دخل عامه العاشر سوياً، يعتبر الثنائي الذهبي الذي أسر قلوب هوليوود وجميع المشاهدين ومحبي السينما في أنحاء العالم، فقد جمعت هذه العلاقة العاطفية الجميلة أشهر وأهم نجمين في هوليوود، إن كان لناحية التمثيل أو الأناقة أو الجمال، فكليهما يبرع في مجال عمله.

وما كان أجمل من ذلك، هو انضمام براد بيت الى زوجته أنجلينا في عملها الخيري ومساعدة الناس في أنحاء العالم، علماً أن الثنائي لديه 6 أولاد، ثلاثة منهم تم تبنيهم.

ولا يزال هذا الثنائي الذهبي صامداً في وجه الإشاعات التي تحاول الفصل بين هذين الممثلين الشهيرين، إلاّ أن الحب يبقى الأقوى.

جاي زي وبيونسيه

جاي زي وبيونسيه

شكّلت قصة الحب التي جمعت المغنية العالمية بيونسيه والفنان جاي زي مثالا على أهمية الحب والتفاهم كعنصرين أساسين لنجاح العلاقة العاطفية بين أي ثنائي، خصوصاً أن هذين الشريكين يعملان سوياً، فجاي زي كان ولا يزال العامل الأساسي لنجاح بيونسيه.

ولا يزال الحب بينهما قوياً والعمل الناتج عن هذا الحب والعلاقة ملهماً لجميع معجبي بيونسيه في أنحاء العالم.

دايفيد بيكهام وفيكتوريا آدامز

دايفيد بيكهام وفيكتوريا آدامز

شكّلت العلاقة العاطفية التي جمعت لاعب كرة القدم البريطاني المشهور دايفيد بيكهام والمغنية ضمن فريق "سبايس غيرلز" سابقاً فيكتوريا آدامز عبرة لكل قصص الحب، فقد أنتج هذا الحب والعلاقة الزوجية بين الثنائي الذهبي عن 4 أولاد، 3 صبيان وفتاة صغيرة.

وكما أثمر التعاون بينهما لبناء إمبراطورية كبيرة في عالم الاقتصاد والأزياء، إضافة الى كونهما يشكلان عنواناً للأناقة والحب في آن.

اقرئي المزيد: اليك نجوم هوليوود قبل وبعد عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية