إليك لمحة عن موديلات فساتين بلقيس 2016

اجمل فساتين بلقيس فتحي 2016

فساتين بلقيس 2016 بالصور

تعرض عليك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين بلقيس أحمد فتحي التي اعتمدتها في بداية العام 2016 كي تستوحي منها فستانك. وتجدر الإشارة إلى أن بلقيس تتميّز بأسلوبها الخاص وتواكب آخر صيحات الموضة.

ias

الفستان باللونين الأسود والأصفر

صور موديلات فساتين بلقيس 2016

تألقت بلقيس أحمد فتحي بهذا الفستان القصير باللونين الأسود والأصفر الذي يتميز بأكمامه الشفافة. يتّسع هذا الفستان من تصميم Tarek Sinno تدريجياً عند الخصر ما منحها إطلالة مفعمة بالأنوثة في إحدى المناسبات.

الفستان الأبيض الناعم

اجمل فساتين بلقيس 2016

بعيداً عن الفساتين الفخمة والرسمية، اعتمدت بلقيس في إحدى إطلالاتها الكاجوال هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. اعتمدت بلقيس مع هذا الفستان تسريحة الشعر المموّج وحصلت على إطلالة ناعمة.

الفستان الكحلي بالأكمام الطويلة

اجمل تصاميم فساتين بلقيس 2016

تألقت النجمة بلقيس أحمد فتحي بهذا الفستان الطويل باللون الكحلي من تصميم Fouad Sarkis Couture. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقصته الضيقة عند الخصر ما أضفى رونقاً على إطلالتها.

الفستان الأسود القصير

اجمل فساتين بلقيس 2016

إليك هذا الفستان الأسود القصير من مجموعة Maison Valentino الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وقصته الملفتة ما يزيد من أناقته. اعتمدت بلقيس مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحصلت على إطلالة جذّابة.

الفستان العودي الفخم

فساتين بلقيس 2016 بالصور

اعتمدي بلقيس في إحدى المناسبات هذا الفستان الطويل باللون العودي الدافئ المصمم من قماش المخمل الفخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة والفريدة من نوعها ما جعلها تبدو بغاية الأناقة.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

صور احلى فساتين بلقيس 2016

اختارت بلقيس لإحدى المناسبات هذا الفستان باللون الأبيض الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بقماش التول في الجزء السفلي وبقصته المنفوشة ما ضمن لها إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية