إليك هذا التحديث غير المتوقع من "يوتيوب" الذي سيحدث ضجة عالمية

تحديث غير متوقع من "يوتيوب" سيحدث ضجة عالمية

من المعروف أن "يوتيوب" يعتبر من أشهر المواقع الالكترونية على الاطلاق، والذي يقوم باستخدامه الملايين حول العالم يومياً.

ias

وانطلاقاً من وعي المسؤولين عن هذا الموقع لضرورة وأهمية مواكبة التطور التكنولوجي الحاصل، خصوصاً مع ظهور الآلاف من التطبيقات بشكل يومي، قرروا إطلاق ميزة جديدة للدردشة داخل هذا الموقع.

اختبري نفسك: أي تطبيق هاتف أنت؟

فقد اختبرت منصة مشاركة مقاطع الفيديو "يوتيوب" ميزة جديدة للدردشة داخل تطبيقها على الأجهزة المحمولة تحمل اسم native sharing، وعملت على إتاحة هذه الميزة لمجموعة صغيرة من المستخدمين.

وتتيح الميزة للمستخدمين الدردشة مع الآخرين عن طريق النصوص والصور والروابط داخل تطبيق "يوتيوب" للهواتف.

ويمكن مشاركة مقطع فيديو مع الأصدقاء والدردشة بشكل مباشر حول موضوع الفيديو، وباستطاعة المستخدمين الذين حصلوا على هذه الميزة مشاركة الآخرين فيها عن طريق دعوتهم إلى الدردشة، وستظهر تلك المواضيع ضمن علامة تبويب جديدة في التطبيق. (تعرفي مع ياسمينة على هذا الهاتف الجديد بثلاث كاميرات وذاكرة عشوائية)

وتعتبر الشركة أن بإمكان مثل هذه الميزة زيادة كمية مقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمون مع الآخرين في حال قيامها بإتاحة ذلك لهم عبر التطبيق نفسه، بدلاً من نسخ الروابط ولصقها في تطبيقات الدردشة أو البريد الإلكتروني.

وفي هذا السياق، كشف القيّمون على "يوتيوب" أن تم تطوير هذه الميزة بعد وصول فريق هذا الموقع إلى قناعة تفيد بأن هذه الميزة المبسّطة لتبادل مقاطع الفيديو من شأنها زيادة مشاركة المقاطع وهو بالضبط ما تريده منصة يوتيوب.

اقرئي المزيد: إليك كيف تغيّرين الخط في مراسلات "واتساب"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية