إنها الأذكى على الاطلاق ولكنها لا تثق بنفسها.. من هي مولودة هذا البرج؟

إنها الأذكى على الاطلاق ولكنها لا تثق بنفسها.. من هي مولودة هذا البرج؟

صحيح أن مولودة برج الدلو تعتبر الأذكى على الاطلاق، على كل المستويات، خصوصاً لناحية قدرتها الهائلة على تحليل سريع ودقيق للمواقف والشخصيات والقدرة على حلّ المشاكل والامور لما يخدم مصلحتها وخيرها العام، سواء على الصعيد الشخصي او المهني.

ias

إلا أن مولودة هذا البرج تعاني من مشكلة خاصة، قد تحاول إخفاءها بشتى الوسائل والطريق، وتعتبر نقطة ضعف قوية لديها وفي شخصيتها ألا وهي الثقة بالنفس، بحيث تعاني امرأة الدلو من قلة ثقة بالنفس ما ينعكس سلباً على أدائها العام، خصوصاً لناحية إنجاح علاقتها العاطفية والاجتماعية وحتى المهنية، خصوصاً ان الذكاء لا يكفي لوحده.

اختبري نفسك:ما هو نوع الحظ لديك؟

وهذه الثقة بالنفس المهزوزة لدى مولودة هذا البرج تدفعها دائماً الى الشكّ بالآخرين ونواياهم تجاهها، علماً أن الموضوع ليس بالمشكلة البسيطة خصوصاً عندما يتعلق الامر بالحبيب، فالعلاقة العاطفية الناجحة تتطلب ثقة متبادلة وبالتالي فقدان هذا العامل يؤدي حتماً الى انهيارها.

الى ذلك، فإن امرأة الدلو تعتبر أن المشاعر والتعبير عنها شيء من الضعف وبالتالي تحاول قدر المستطاع إخفاءها عن الآخرين والتغطي وراء ستار من البرودة والكبرياء.

من جهة اخرى، إن مولودة هذا البرج تتميز بقدرة هائلة على التأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه والتكيف مع كافة الشخصيات، بفضل ذكائها المشهود له، خصوصاً أنها تتقن فن الاتيكيت وكيفية التصرف مع الآخرين، الا انها قد تميل أحياناً الى السيطرة على الاحاديث وتحب فرض رأيها مما قد يسبب شيئاً من التشنج في الوسط الذي تتواجد فيه. (تعرفي مع ياسمينة الى من هي ملكة الجاذبية بين الابراج؟)

اضافة الى ذلك، فإن امرأة الدلو تتمتع بحس عالي من المسؤولية وتأخذ عملها دائماً على محمل الجدّ بعيداً عن التراخي أو الفوضى التي تكرهها كثيراً، علما أنها تميل دائماً الى الشعور بالتوتر وهذا ما ينعكس سلباً عليها من خلال ردات فعل عشوائية ومتسرعة، لاسيما أنها امرأة تنفعل بسرعة شديدة.

ختاماً، إن مولودة برج الدلو امرأة عنيدة للغاية ترفض الاعتراف بالخطأ ولديها من الكبرياء والتعالي ما يمنعها من تقبل الحقيقة أو المساومة خصوصاً عندما يتعلق الامر بالاصدقاء والعائلة وهذا ما يضرها في نهاية المطاف، علماً أنها تميل أحياناً الى العزلة والمبالغة في كل الامور والاشياء التي تحصل معها.

اقرئي المزيد: قد تبدو الأقوى.. إلا أنها أضعف الابراج! فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية