أبرز الأحذية الرائجة في صيف 2016!

مع اقتراب موسم الصيف لا بدّ من أن تطّلعي على موضة الأحذية الرائجة والتي تقدّمها لكِ دور الأزياء العالمية، فالحذاء من الأكسسوارات الأبرز في إطلالة المرأة والتي من شأنها أن تجعل إطلالتك ملفتة ومميّزة.

ias

لصيف 2016، رصدنا لكِ، من الماركات العالميّة، أبرز صيحات الأحذية الرائجة، فتختارين منها ما يناسبك ويعكس أسلوبك ويليق بإطلالتك (اليك موضة احذية الشرائط لصيف 2016).

نبدأ مع الحذاء الذي سيطر على شوارع الموضة خلال أسابيع الموضة العالمية، إنه حذاء ستيلا ماكارتني بكعبه الـ Wedges، هذا الحذاء الذي بات في خزانة كلّ عاشقة للموضة لاسيما أنه يليق بالإطلالة الأنيقة كما الحيويّة.
فبإمكانكِ أن ترتديه مع الجينز كما السروال الرياضي Sweat Pant وأيضاً مع التنورة بقصّة الـ A Line وحتى الفستان القطنيّ بالقصّة المستقيمة والضيّقة على الجسم وبالطول المتوسّط.

وضمن الأحذية المسطّحة أو التي يمكن تصنيفها بالأحذية العمليّة، نسلّط الضوء أيضاً على موضة أحذية الـ Slides التي تشبه أحذية الـ Birkenstock، هذه الأحذية التي اخترناها أن تكون مزيّنة بالمسامير ومن علامة ألكسندر وانغ وذلك لإطلالة مميّزة مع السروال الجلدي بقصّة الـ Culotte أو قصّة السروال الضيق المنسق مع الـ T Shirt التي يمكن أن تأتي مطبّعة بالكتابات أو بالرسومات والذي يمكنكِ اعتماده أيضاً مع التنورة الجلدية القصيرة أو مع الجينز الممزّق المنسّق مع الـ T Shirt والسترة الرياضيّة Bomber Jacket.

إلى جانب هذه الأحذية، ننصحكِ باختيار الحذاء الـ Platform Wedges الذي يأتي بأسلوب الصندل إنما بكعب مسطّح عالٍ، هذا الحذاء الذي يليق بالأسلوب البوهيمي كما بموضة الـ Fringe والأسلوب المستوحى من حقبة السبعينيات إذ يمكنك ِتنسيقه مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare والحزام العريض والسترة السويدية أو الجيليه المزينة بالشراريب كما مع الفساتين المطبّعة البوهيمية الماكسي.

أضف إلى ذلك، يمكنكِ أن تختاري الحذاء بالكعب العريض Block Heels، هذا الحذاء الذي يأتي بشرائط على الكاحل والذي يليق بإطلالة الـ Lady Like، فاختاري حذاء Aquazzura ونسّقيه مع التنورة ذات الطول المتوسّط والقميص الكلاسيكي أو التوب المزينة بالكشاكش على الصدر.

ومن هذه الأحذية، ننتقل لنسلّط الضوء على موضة أحذية المول التي اخترناها من سيلين وبأسلوب مروّس من الأمام، هذا الحذاء الذي يمكنكِ اعتماده مع الجينز بقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة فقط على الكاحل.
أخيراً ولإطلالة أنيقة، يمكنكِ اختيار الأحذية Platform Sandals أي التي تأتي بكعبٍ عالٍ جداً وقد لفتنا حذاء غوتشي المقلّم لاسيما أنّ الـ Stripes موضة رائجة هذا الموسم، هذا الحذاء الذي يمكنك ِتنسيقه مع الجينز أو السروال بقصّة الـ Flare والحزام العريض والقميص الذي تضعينه تحت الجينز أو مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top.

أما إذا أردتِ إطلالة أكثر نعومة، فلا تتردّدي في اختيار الأحذية بالكعب الصغير Kitten Heels أما في حال أردتِ إطلالة حيويّة وعمليّة، فالجإي إلى الحذاء المسطّح بأسلوب الـ Slippers واختاريه بالشراريب ومن ماركة Aperlai واحرصي على أن تكون السراويل بقصّة الكابري أو اختاري مع هذا الحذاء الفستان ذات الطول المتوسّط.

إقرإي المزيد: اليك أجمل الاحذية لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية