أبرز الحيل لإخفاء مشكلة الوزن الزائد عند منطقة الخصر

الكثير من السيدات يعانين من مشكلة تراكم الدهون حول منطقة الخصر، الأمر الذي يسبّبه تناول الأطعمة الغنية بالدهون وقلّة النوم والكثير من العادات الأخرى التي نقوم بها بشكل يومي. إلاّ أننا سنقدّم لكِ اليوم مجموعة من الحيل التي قد تساعدكِ على التخلّص من هذه المشكلة عن طريق إرتداء الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

ias

(تعرفي على الصيحات التي تُمنع عن صاحبات الوزن الزائد)

ننصحك أولاً بالإبتعاد عن الملابس الضيّقة والسراويل والتنانير المنخفضة الخصر واختيار الملابس بموضة الخصر العالي التي تساهم في إخفاء مشكلة الدهون المتراكمة عند مستوى الخصر. كما ننصحك بالإبتعاد عن القصّات الواسعة واختيار الأزياء بالأقمشة القابلة للإمتداد أي الـ Stretchy Fabrics مع التوبات الطويلة أو إختيار الفساتين والتوبات التي تلتف عند مستوى الخصر Wrap Around. 

(تعرفي على أبرز النصائح لتظهري أطول مما أنت عليه)

وإن كنت ترغبين باختيار السراويل المنخفضة الخصر، لا تختاري معها التوبات القصيرة بل احرصي على اختيار التوبات الطويلة الكفيلة بإخفاء الوزن الزائد عند منطقة الجوانب. وأخيراً ننصحك باختيار السراويل بمقاسٍ أكبر من مقاسك لتجنّب تدفق الدهون الزائدة فوق مستوى الجينز أو السروال.

أما بالنسبة للألوان، فننصحك دائماً بالإبتعاد عن الألوان الفاتحة واختيار الألوان الداكنة التي تساعد دائماً على إخفاء مشكلة الوزن الزائد.

إقرأي المزيد: تعرفي على الطريقة الأنسب لاختيار ملابسك الداخلية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية