Yasmina

الحليب للبشرة...أسرار جمالية لا تُقاوم

ابرز فوائد الحليب للبشرة

ليس عليكِ ان تقلقي بعد اليوم للحصول على إطلالة مشرقة وجذابة، لأن مفتاح الجمال والنضارة في متناولك. يكفي ان تستخدمي الحليب في جلسة عنايتكِ الجمالية وإنعمي بسحر التألق التي تحلمين به.

  1. يساعد الحليب في تنعيم البشرة ويحافظ على نضارتها وإشراقتها المتميزة. ليس عليك سوى ان تخلطي ملعقتين كبيرتين من الحليب المجفف مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من الماء الدافىء وإتركية على وجهك حتى يجف تماماً ومن ثم إغسليه بالماء الدافىء وستتفاجئين بالنتيجة.

  2. يقاوم علامات الشيخوخة ويحمي البشرة من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. حضري بنفسك ماسك الزبادي للبشرة من خلال خلط ملعقتين صغيرتين من زيت فيتامين E مع ملعقتين صغيرتين من الزبادي مع نصف ملعقة صغيرة من العسل وعصير الليمون. ضعي هذا الخليط على وجهكِ لمدة 15 دقيقة ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر وتخلصي من أثار الشيخوخة المبكرة.

  3. يغذي البشرة ويُزيل طبقات الخلايا الميتة وإزالة البقع الداكنة، وذلك من خلال مزج كمّيّة من الحليب مع القليل من السكر الأسمر، وفرك البشرة بها، ثمّ تركها لمدّة عشر دقائق قبل ان تغسليها بالماء.

  4. يرطب البشرة ويقلل من حساسيتها ويمنعها من التقشر والجفاف. يمكنكِ الحصول على بشرة ناعمة ومرطبة من خلال مسح وجهك بقطنة مغطسة بالحليب بشكل دائري وإتركي الحليب لمدة عشر دقائق قبل ان تغسلي وجهك. إستمري بتنظيف وجهكِ يومياً بهذه الطريقة وستحصلين على إطلالة مشرقة خالية من الشوائب.

إقرأي المزيد :اكتشفي ابرز فوائد الحليب للشعر

مواضيع ذات صلة

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!
تجميل

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!