اتبعي هذه النصيحة اليوم لتضمني حب الشريك!

اتبعي هذه النصيحة اليوم لتضمني حب الشريك!

عزيزتي، من الطبيعي أن تحصل الخلافات مع الشريك لكن المهم ألاّ تمتد وتستمر وتصلان الى حل يرضيكما سوياً لما من شأن ذلك أن يطوّر العلاقة بينكما ويقرّبكما أكثر.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من النصائح لإتباعها اليوم، كل حسب برجها.

اختبري نفسك:ما هي نسبة الحب في قلبك؟

فإلى مولودة برج الحمل، النصائح التي يسديها لك الشريك صادقة، وهي تصبّ في مصلحتك لتمرير يوم غير مستقر، وبالتالي كوني مستعدة للإصغاء اليه والعمل بنصائحه.

واذا كنت يا عزيزتي، مولودة برج الثور، فعليك تفهّم قلق الحبيب ويجب أن تتواصلي معه بطريقة دبلوماسية لإزالة كل التشنّجات فمن شأن ذلك انجاح العلاقة بينكما وتطويرها.

وبالنسبة لمولودة برج الجوزاء، تعانين من بعض التردّد في العلاقة بالشريك، والسبب هو غياب الثقة إلى حدٍّ كبير بينكما، لكن اطمئني يا عزيزتي، الى أن  الأجواء الجيدة سرعان ما تسيطر مجدداً.

وإلى مولودة برج السرطان، فإن الوقت مناسب للقيام برحلة أو بسفر مع الحبيب لإعادة وصل ما انقطع بينكما، وهذا من شأنه تعزيز العلاقة بينكما وتقريب المسافات.

واذا كنت يا عزيزتي، مولودة برج الاسد، قد تحتاجين إلى الهرب والذهاب ولقاء الحبيب في مكان آمن وهادئ، ويمكنك أن تخوضي تجربة جديدة، فاستفيدي وكوني على استعداد لذلك.

وبالنسبة لمولودة برج العذراء، فإن الأمور قد لا تسير كما تشتهي، بل تشعرين بأنك متعبة وأن المناخ ضاغط قليلاً ويتسبّب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك؟

وإلى مولودة برج الميزان، لا تدعي الارتباك يسيطر عليك، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة.

واذا كنت مولودة برج العقرب، فيا عزيزتي، لديك أفكار ثابتة قادرة على جعلك تتقدّمين بسرعة في المجال العاطفي، فاستفيدي من ذلك.

وبالنسبة لمولودة برج القوس، لا تحاولي أن تبقي العلاقة سطحية أو تكون عابرة وتصطدم بلقاءات أخرى وارتباطات ثابتة، فتعيشين اضطراباً وصراعاً داخلياً.

والى مولودة برج الجدي، فهناك احتمال زواج سعيد إذا قرّرت حسم الأمر مع شريك كريم يملك مكانة اجتماعية مهمة. (اكتشفي مع ياسمينة الى صفات يمكنك من خلالها جذب برج الجدي)

واذا كنت يا سيدتي، مولودة برج الدلو، فإن اليوم مناسب لمشاركة الحبيب أحلامه وأحلامك ولعلّ رحلة أو مشروعاً تقومان به معاً يعزّز الروابط ويساهم في تقريب المشاعر وانسجامها.

وأخيرا، يا عزيزتي، إذا كنت مولودة برج الحوت، فإن توتراً ستشهده  العلاقة بينك وبين الشريك لأنك متشائمة، لكنه يحاول أن يزرع الأمل فيك، فامنحيه فرصة.

اقرئي المزيد: اليوم.. لن يكون من نصيب مولودة هذا البرج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية