أتقني إطلالتك على طريقة النجمات!

نسعى جميعنا لإطلالة مميّزة وملفتة تشبه إطلالة نجمات هوليوود وعاشقات الموضة ونعتقد أنّ للحصول على هكذا إطلالة، يتطلّب الأمر جهداً وعناءً كبيراً إلاّ أنّ المهمة أسهل بكثير مما تعتقدين فما عليكِ سوى اتّباع النصائح التالية إذ نكشف لكِ فيما يلي أبرز أسرار النجمات لإطلالة متقنة ومميزة كإطلالتهن.

ias

لا تهملي ملابسك الداخلية: تهتمّ بعضنا باختيار أجمل الأزياء وانتقاء أجمل القصّات ولكن قد تهمل الكثيرات ملابسها الداخلية فهي لا تعير أهميّة إلى قصّة حمالة الصدر أو السروال الداخلي، فتطلّ مثلاً بفستانٍ رائع ولكن مع حمالة صدر ظاهرة أو سروال داخلي واضح غير مناسب، الأمر الذي يسيء إلى إطلالتها وهذا ما لا يمكن للنجمات أن يقعن ضحيّته إذ يخترن حماّلة الصدر بالقصة المنخفضة مع الأزياء ذات الياقات المنخفضة مثلاً.

إقرأي المزيد: اكتشفي سر الحصول على تألق دائم

أتقني اختيار قصّات ملابسك: على رغم  أنّنا نسعى جميعنا إلى اعتماد أجدد الصيحات إلاّ أن من الضروريّ أن ندرك أيّها نختار. فنجمات هوليوود لا يمكن أن يخترن الصيحات بالقصّات التي لا تناسب شكل أجسامهنّ وهذا ما يحب أن تفعلينه أنتِ أيضاً.

زيّني إطلالتك دائماً بالأكسسوارات: إذا كنتِ ِترصدين إطلالات النجمات، فستلاحظين حتماً أنّ معظمهنّ يخترن القطع الأساسيّة في الأيام العادية إنما ما يجعل إطلالتهنّ مميّزة ومحطّ أنظار الجميع هي الأكسسوارات التي تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على هذه الإطلالة، لذا، لا تغادري المنزل بتاتاً من دون تزيين ملابسك بأكسسوارات ملفتة كقبعة أو شالٍ أو رباط شعر أو مجوهرات.

تذكّري دائماً أهمية التوازن: من الرائج حالياً اعتماد الصيحات التي تذكّرنا بالحقبات السابقة أو اختيار القطع القديمة من خزانة والدتنا، هذه القطع المعروفة بالـ Vintage ولكن وإن اخترتِ فعل ذلك، انتبهي إلى مزج هذه القطع مع قطعٍ رائجة هذا الموسم تعكس الأسلوب العصري والحالي وإلا بدت إطلالتك قديمة الطراز! فلا يمكنكِ مثلاً ارتداء تنورة بأسلوب الستينيات مع حذاء بهذا الأسلوب إنما ما تفعله النجمات فهو تنسيق هذه التنورة مع حذاء رياضي عصري مثلاً.

إقرأي المزيد: اطلالة مختلفة للنجمات، فما السر

اختاري دائماً الحقائب الملفتة وغير المتوقّعة: لإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك، اختاري الحقيبة المميّزة والملفتة، التي لا يمكن للآخر أن يتوقّع أنك ستختارينها فارتدي تلك التي تأتي بلونٍ مختلف عن لون ملابسك أو بنقشة ملفتة.

نعم للحشمة والقصّات المكشوفة معاً: تذكّري دائماً أهمية التوازن وتذكّري دائماً أن في حال اخترتِ القميص بالقصّة المكشوفة عليكِ أن ترتدي السروال أو التنورة بالقصّة المحتشمة فلا يمكنكِ أبداً أن تختاري القطعتين بقصّة مكشوفة وإلاّ بدت إطلالتك مبتذلة كما لا يمكنكِ فعل العكس واختيار القطعتين بقصّة محتشمة وإلاّ بدت إطلالتك قديمة الطراز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية